تامر عاشور يعيش حالة من النشاط الفني بحفل وألبوم جديدين.. اعرف التفاصيل

تامر عاشور تامر عاشور
 
كتب- محمود جلال

يعيش المطرب تامر عاشور حالة من النشاط الفني، حيث يسافر إلى السعودية اليوم الاثنين، لإحياء حفل غنائي احتفالًا بموسم الرياض غدا الثلاثاء، ويقدم من خلاله باقة متميزة من أغانيه المحببة لدى جمهوره، منها: "كلموها عنى" و"بيت كبير" و"أنا بستسلم" و"قالولى نسيك" و"ذكريات كدابة"، بالإضافة إلى أغنيات ألبومه الجديد "أيام".

من ناحية أخرى، يشارك تامر في ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال موسم 2020 شعراء وموزعون وملحنون للمرة الأولى، حيث تحمل أغلب الأغنيات طابع الدراما والمقسوم والكلاسيك.

فمن الشعراء تعاون مع سلطان صلاح بـ3 أغنيات، وأحمد المالكي بأغنيتين، وهشام صادق، أما الملحنون فقد تعاون مع محمد محمدي في أغنية واحدة، وباقي الأغاني من ألحانه، أما التوزيع مع أحمد أمين، ومايكل صفوت.

كان تامر عاشور قد أعلن خطوبته من دارين حلمى ملكة جمال الكون لعام 2019، بعد قصة حب سريعة، وقرر الثنائي الخطوبة في حفل عائلي اقتصر على الأهل فقط، على أن تتم إقامة حفل زفاف ضخم قبل نهاية العام لكل الأصدقاء والأقارب.

وطرح تامر عاشور ألبومه الأخير "أيام" يوم 21 مارس الماضى، ويضم 12 أغنية، هى: "أيام"، "حبيبى أنت حبيبى"، "مشوفناش خير"، "من غير ما أحكيلك"، "قولوله سماح"، "ده حكايه"، "متختلفيش"، "فى بالى"، "بقالى زمان"، "سلام"، "مره"، و"خلصانة".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر