فيديو.. طرح تريلر فيلم الرعب The Grudge

The Grudge The Grudge
 
لميس محمد

طرحت شركة Columbia Pictures أول تريلر لفيلم الرعب الجديد The Grudge، الذى من المقرر بدء عرضه خلال العام المقبل، يوم 3 يناير 2020، بالإضافة إلى أن الفيلم مصنف للكبار فقط.

فيلم The Grudgeمن بطولة بيتى جيلبين، أندريا ريسبورو، وليام سادلر، ديمان بيشر، لين تى، جون تشو، جاكى ويفر، ستيفانى شيرك، فرانكى فيسون، تارا ويستوود، جويل مارش جارلاند، نانسى سوريل، ستيفانى سي، ديفيد لورنس براون، زوى فيش، الفيلم من إخراج نيكولاس بيسيه الذى شارك فى التأليف جنبا إلى جنب مع جيف بوهلر، وتاكاشى شيميزو.

وتدور قصة الفيلم حول قتل أم جميع أفراد عائلتها فى المنزل، وتحاول جهات التحقيق معرفة السبب وحل تلك القضية، ومع سير أحداث الفيلم نكتشف أن هناك قوة شريرة غامضة فى المنزل وهى التى تستحوذ على الأشخاص وتحكم عليهم بالموت بالعديد من الطرق البشعة.

يذكر أنه تم طرح فيلم رعب والذى حمل نفس الاسم The Grudge، فى عام 2004، وكان من بطولة سارة ميشيل جيلر وجيسون بيهر وكليا دوفال.

ودارت أحداث فيلم The Grudge حول طالبة أمريكية تعمل فى مركز صحى فى طوكيو، لكنها تعيش لحظات عصيبة عندما تجد نفسها وسط صراع مع عدو غامض يحاول أن يحول حياتها إلى جحيم، ومع أحداث الفيلم تحاول التخلص أو منه.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر