فيديو.. أحد معجبى فيلم «Joker» يقدم رقصة آرثر فيلك

Joker Joker
 
لميس محمد

انتشر فيديو طريف لأحد محبى فيلم الـJoker، وهو يؤدى رقصة آرثر فيلك التى قام بها ضمن أحداث العمل، على سلم غير الذى اشتهر به الفيلم، وأصبح مزارا سياحيا.

وكان قد أصبح السلم الذى ظهر فى أحداث الفيلم الذى طرح بداية من 4 أكتوبر الجارى، مزارا سياحيا، بالإضافة إلى محاولة الكثيرين فى تقليد الرقصة، والتصوير فى المكان.


فيلم الـJoker حقق إيرادات وصلت إلى 852 مليون دولار أمريكى حول العالم وهو العمل الذى قدرت ميزانية الفيلم بـ55 مليون دولار فقط.

فيلم الـ Joker طرح فى دور العرض حول العالم بداية من يوم 4 أكتوبر الجارى، الفيلم حقق نجاحًا جماهيريًا كبيريًا، بالرغم من التحذيرات الأمنية الشديدة التى أحاطت بالعمل.

فيلم جوكر Joker مصنف عمل للكبار فقط، حيث يحتوى على الكثير من مشاهد العنف، وبلغت تكلفة انتاج الفيلم 55 مليون دولار أمريكى، ومقتبس من القصة الأصلية للمهرج آرثر فليك، والتى تعد أشهر شخصيات عالم Dc Comics، ويعيش الجوكر فى مدينة جوثام، والذى يتعرض لكثير من الضغوطات الصعبة والظروف القهرية التى تضطره للتحول إلى شخصية الجوكر.

الفيلم سبق وعرض فى عدد من المهرجانات العالمية منها مهرجان فينسيا وتورونتو ونيويورك وهامبورج، وزيورخ.

ويضم الفيلم عددًا هائلاً من أهم وأشهر نجوم هوليوود، أبرزهم خواكين فينيكس، روبيرت دى نيرو وزازى بيتز ومارك مارون وبيل كامب وبراين كالين وغيرهم، فيلم جوكر Joker مصنف عمل للكبار فقط، حيث يحتوى على الكثير من مشاهد العنف.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر