شاهد صور وتريلر مسلسل The Morning Show

ريز ويذرسبون و جينيفر أنيستون ريز ويذرسبون و جينيفر أنيستون
 
لميس محمد

كشفت منصة Apple Tv عن تريلر وصور من كواليس مسلسلها الجديد The Morning Show، الذى من المقرر بدء عرضه 1 نوفمبر، مع إطلاق خدمة البث الجديدة.

 

 

المسلسل من بطولة جينيفر أنيستون، نيستور كاربونيل، ستيف كاريل، بيلى كروزوب، مارك دوبلاس، جانينا جافانكار، جوجو مبثا-رو، كارين بيتمان، بيل باولى، فيكتوريا تيت، ديسين تيرى، ريز ويذرسبون.

 

the morning show 1
 
 

ويدور المسلسل الجديد حول نظرة داخلية على حياة الأشخاص، الذين يساعدون أمريكا على الاستيقاظ فى الصباح، واستكشاف التحديات الفريدة التى يواجهها الرجال والنساء الذين يقومون بهذه الطقوس التى تظهر على التليفزيون بشكل يومى.

 

the morning show 3

 

وكان قد انضم بطل مسلسل Sons of Anarchy الممثل تشارلى هونام إلى المسلسل الجديد Shantaram المقرر عرضه على Apple Tv+، حسبما نشر موقع "tvseriesfinale".

استنادا إلى كتاب جريجورى ديفيد روبرتس، تدور سلسلة الدراما حول قصة لين، وهو رجل هارب من سجن أسترالى يتطلع إلى الاندماج داخل المجتمع فى مدينة بومباى المزدحمة، بمعزل عن العائلة والأصدقاء حتى يجد حياة جديدة فى الأحياء الفقيرة فى الهند، ومن هنا تبدأ مغامراته.

 

the morning show 2

 

ومن المتوقع أن يبدأ إنتاج Shantaram فى أكتوبر، ولم تعلن شركة أبل بعد عن موعد العرض الأول، وكان قد استمر عرض مسلسل Sons of Anarchy من عام 2008 إلى 2014، وطرح منه 7 مواسم، تضمنت 92 حلقة، بانتهاء المسلسل الشهير Sons of Anarchy، واستكملتها شبكة قنوات "fx" بمسلسل جديد يحمل اسم العصابة الشهيرة Mayans M.C التى ستواصل التوغل والسيطرة على مناطق عصابة "أبناء الفوضى" بعد توقفها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر