شاهد.. بوسترات جديدة لفيلم الدراما والرومانسية Little Women

فيلم Little Women فيلم Little Women
 
لميس محمد
كشفت شركة Columbia Pictures المنتجة لفيلم Little Women عن مجموعة من البوسترات الجديدة، للفيلم المقبتس عن رواية المؤلفة لويزا ماى ألكوت الكلاسيكية، والمقرر عرضه فى 25 ديسمبر فى دور العرض المختلفة حول العالم.
 
 
بوسترات فيلم Little Women (1)
 
 
ويسرد الفيلم الجديد حياة أربع فتيات يتخيلن عالمًا يتجاوز محيطهن المتواضع خارج مدينة بوسطن التى تعود إلى حقبة الحرب الأهلية، عام 1868، وسرعان ما يخضن تجارب جديدة من نوعها خارج إطار المألوف عن المرآة فى تلك الفترة، وإظهار الفناة بأنها متمكنة ويمكنها فعل المستحيل.
 
 
بوسترات فيلم Little Women (2)
 
 
فيلم Little Women يدور فى إطار دراما ورومانسية، ومن بطولة فلورنس بوج، ميريل ستريب، تيموثي شالاميت، إيما واتسون، ساويرس رونان، بوب اودنكيرك، لورا ديرن، جيمس نورتون، إليزا سكانلين، تريسى ليتس، لويس جاريل، كريس كوبر، آبى كوين، ساشا فرولوفا، جيمى جزريان.
 
 
بوسترات فيلم Little Women (3)
 
 
يذكر أن شركة Columbia Pictures قررت عرض فيلم الرعب الجديد The Grudge، يوم 3 يناير من العام المقبل، بالإضافة إلى أن الفيلم مصنف للكبار فقط.
 
 
بوسترات فيلم Little Women (4)
 
 
فيلم The Grudgeمن بطولة بيتى جيلبين، أندريا ريسبورو، وليام سادلر، ديمان بيشر، لين تى، جون تشو، جاكي ويفر، ستيفاني شيرك، فرانكي فيسون، تارا ويستوود، جويل مارش جارلاند، نانسي سوريل، ستيفانى سى، ديفيد لورنس براون، زوى فيش، الفيلم من إخراج نيكولاس بيسيه الذى شارك فى التأليف جنبا إلى جنب مع جيف بوهلر، وتاكاشى شيميزو.
 
 
بوسترات فيلم Little Women (5)
 
 
وتدور قصة الفيلم حول قتل أم جميع أفراد عائلتها فى المنزل، وتحاول جهات التحقيق معرفة السبب وحل لغز القضية، ومع سير أحداث الفيلم نكتشف أن هناك قوة شريرة غامضة فى المنزل وهى التى تستحوذ على الأشخاص، وتحكم عليهم بالموت بالعديد من الطرق البشعة.
 

بوسترات فيلم Little Women (6)
 

بوسترات فيلم Little Women (7)
 

بوسترات فيلم Little Women (8)
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر