بعد إلغاء المسلسل المشتق.. House of the Dragon سلسلة جديدة لـHBO

game of thrones game of thrones
 
لميس محمد

أمرت HBO بطلب سلسلة جديدة مشتقة من مسلسل GOT والتى ستُطرح تحت اسم "House of the Dragon"، أعلن ذلك رئيس مسلسلات HBO كايسى بلويز، بالأمس، كما نشرت "بوستر" مبدئيا عن العمل الجديد.

 

House of the Dragon
House of the Dragon

 

السلسلة الجديدة ستكون من تأليف جورج آر. مارتن وريان كوندال، وستتكون من 10 حلقات، تدور فى الأيام الأولى من ويستروس، ويركز على هاوس تاريجارين، وسيستند مسلسل "House of the Dragon" إلى كتاب "Fire & Blood" الخاص بمارتن، والذى يدور قبل 300 عام من أحداث "Game of Thrones"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "thewrap".

House Targaryen هى العائلة التى تنتمى إليها دينيرس، وفاريس، وجون سنو، وسيقوم بإخراجه ميجيل سابوشنيك الذى أخرج العديد من الحلقات المفضلة لمحبى "GoT"، مثل "The Long Night" و"Battle of the Bastards" و"Hardhome".

وجاء الإعلان عن السلسلة الجديدة بعد توقف شبكة HBO الأمريكية عن العمل على المسلسل الجديد المشتق من الأحداث، والذى تقوم ببطولته الممثلة العالمية ناعومى واتس.

ووفقا لصحيفة فارايتى فإن الشبكة الأمريكية الشهيرة أبلغت القائمين على المسلسل بتوقف العمل لأجل غير مسمى وبدون أى أسباب، وهو ما رجحته العديد من المواقع الأجنبية بأن HBO تلغى عرضها الضخم القادم.

وبحسب تصريحات سابقة لـ جورج مارتن، مؤلف سلسلة GOT، عن المسلسل الجديد، أكد أن الأحداث التى سيشملها المسلسل الجديد ستضم عائلة الستارك وبداية تأسيسها، كما سيشهد تواجد الوايت ووكر والموتى السائرين، بالإضافة إلى تواجد الذئاب والماموس فى الحبكة الدرامية التى ستسرد تفاصيل ما قبل مسلسل GOT، بالإضافة إلى عدم تواجد عائلة اللانيستر ضمن أحداث المسلسل الجديد، كونهم عائلة تم تأسيسها حديثا، وأن الأحداث التى ستسرد كانت قبل فترة طويلة جدا من أحداث المسلسل الشهير.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر