ما تكلفة إقامة ليندسى لوهان بأحد فنادق نيويورك؟

ليندسى لوهان ليندسى لوهان
 
لميس محمد

أنفقت الممثلة والمغنية الأمريكية ليندسى لوهان مبلغ 14 ألفا و200 دولار أمريكى، وذلك بسبب الإقامة 11 ليلة فى فندق The Mercer بمدينة نيويورك.

واستخدمت الممثلة الأمريكية اسما مستعارا، وهو ليلى فلاورز، بالإضافة إلى وجود ثلاثة من صديقاتها بغرف مجاورة لغرفتها، والتى تكفلت بهم أيضا لوهان، وفقا للفاتورة المفصلة التى نشرها موقع "Dailymail".

وأنفقت لوهان ما يقرب من 600 دولار، بما فى ذلك 100 دولار على المشروبات غير الكحولية، 350 دولار على مشروبات كحولية، 42 دولار على الوجبات الخفيفة و9 دولارات على عصى البخور، بالإضافة إلى 45 دولار لـ سيارات الأجرة.

وأقامت لوهان فى غرفة تكلفتها 775 دولارًا فى الليلة، والتى لم تشمل الضرائب التى تبلغ قيمتها 100 دولار فى الليلة، وطلبت النجمة الأمريكية من الفندق إضافة كماليات الغرفة التى أقامت بها إلى الفاتورة، بما فى ذلك الذهاب إلى الصيدلية ورش Lysol.

ومع نهاية إقامتها فى الفندق وصل المجموع الكلى لـ فاتورة لوهان 14،259.89 دولارًا، وبالرغم من الرقم الكبير ألا ان لوهان كان لها واقعة كبيرة فى 2012، حيث أنها أقامت بـ فندق Chateau Marmont، ولكنها لم يقم بسداد الفاتورة التى وصلت إلى 46 ألف دولار، مما أدى إلى حظرها من الفندق.

يذكر أن آخر أعمال لوهان السينمائية فيلم Among the Shadows، الذى طرح خلال العام الجارى.

فيلم Among the Shadows دار حول محققة خاصة التى تحاول الكشف عن هوية من قام بـ قتل عمها مع الحفاظ على سرّ أنها من سليل الذئاب، شارك لوهان بطولة العمل مجموعة متميزة من الأبطال منهم جيانى كابالدى وشارلوت بيكيت ودويمينيك مادانى ، وغيرهم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر