فيديو.. لحظة استقبال رضوى الشربينى من طلاب الجامعة الأمريكية

رضوى الشربينى رضوى الشربينى
 
محمد زكريا

استضافت الجامعة الأمريكية بالقاهرة، الإعلامية رضوى الشربينى، فى ندوة بالتزامن مع احتفالية خاصة تقيمها الجامعة، حيث وقع الاختيار على "الشربينى" لتكون ضيفة الندوة بناء على استفتاء أقيم عن الشخصية التى يريد الطلبة حضورها فكان الاختيار للإعلامية رضوى الشربينى.

وتحدثت رضوى الشربينى خلال الندوة التى حضرها 250 طالبا من طلاب الجامعة، والذى استقبلها بحفاوة وترحاب شديد، عن المرأة ودورها فى المجتمع، وكيف تكوّن الفتاة شخصية مستقلة منذ الصغر مع الالتزام بعادات وتقاليد المجتمع اضافة إلى العديد من الأمور الأخرى التى تخض الزواج والارتباط.

وزارت الإعلامية رضوى الشربينى مؤخراً، مستشفى الثدى التابع للمعهد القومى للأورام، تزامنا مع شهر أكتوبر الوردى شهر التوعية بسرطان الثدى، لدعم مكافحات سرطان الثدى والتوعية بأهمية الكشف المبكر، إضافة إلى مشاركتها الشهر الماضى فى مؤتمر "الجانب الآخر" للمرأة العربية، وذلك برعاية الشيخة عواطف الصباح والذى أقيم فى الكويت، حيث مثلت مصر فى المؤتمر وتحدثت عن المرأة المصرية والعربية.

وتقدم رضوى الشربينى برنامجها الشهير "هى وبس" على قناة cbc سفرة لمدة 3 مواسم متتالية، وحققت من خلاله انتشارًا كبيرًا، لا سيما بعد تصدرها تريندات مواقع التواصل الاجتماعى بسبب تصريحاتها فى بعض الحلقات.

الاعلامية رضوى الشربينى
الاعلامية رضوى الشربينى

 

رضوى الشربينى
رضوى الشربينى

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر