مش بس فلوكس.. 6 فنانين تعرضوا للتنمر والسخرية منهم حلمى وآسر ياسين

احمد فلوكس احمد فلوكس
 
بهاء نبيل
تعرض الفنان أحمد فلوكس خلال الأيام الماضية لحالة انتقاد وصلت إلى التنمر على مواقع التواصل الإجتماعى بعد ظهوره بصور متأثرا أثناء تكريمه عن فيلم "الممر" وجاءت تعليقات رواد السويشال ميديا سلبية إلى حد كبير، وهو ما أغضبه وأغضب الكثير من العاملين بالوسط الفنى، خاصة وأنه حقق نجاحا كبيرا مؤخرا بفيلم "الممر"، والذى قدمه مع عدد كبير من النجوم منهم أحمد عز وأحمد رزق وهند صبرى وآخرون، للمخرج شريف عرفة.
 
ورغم أن التنمر يسبب ضررا كبيرا أحيانا تجاه بعض الأشخاص الذين يتعرضون له، ولكن بعض النجوم الذين تعرضوا له منذ الصغر أصبحوا نجوما يحتذى بهم ومن أشهر الموجودين فى الساحة الفنية، وهو ما سنعرضه خلال هذا التقرير.

أحمد حلمى

"اتقالى دمك تقيل"، "وودانك مطرطقة"، بهذه الكلمات كشف الفنان الكبير أحمد حلمى، تعرضه للتنمر فى فترة طفولته، ولكنه قرر أن يحول كل هذا الكلام لطاقة قوة وصلابة وأن يثبت لنفسه أولا أن هذا الحديث ليس له وجود وليس حقيقيا، وأن الشئ الوحيد الذى لم يستطع تغييره على حد قوله "ودانى لسه مطررطقة زى ماهو" ولكنه حولها لعلامة مميزة.

احمد حلمى
احمد حلمى

 

رجاء الجداوى

تعرضت الفنانة رجاء الجداوى لحملة سخرية على مواقع التواصل الإجتماعى بسبب احتفالها بعيد ميلادها الـ 80 بعدما نشرت صور الاحتفال عبر حسابها الشخصى، لترد عليهم بشكل راقى خلال فيديو قائلة، "80 سنة.. 90 سنة.. مش مهم، المهم نحب بعض لغاية ما نموت، مايبقاش في قلوبنا مكان لأي كراهية أو ضغينة".

رجاء الجداوى
رجاء الجداوى

 

دينا

تعرضت الفنانة دينا لهجوم عنيف عبر مواقع التواصل الاجتماعى بعد نشرها صور لها من أداء مناسك العمرة، وفوجئتن بتعليقات سلبية حتى ان البعض اتهمها بأن ذهابها هناك كان لغرض الزواج، ما اضطرها لغلق التعليقات ونفى فكرة الزواج من خلال فيديو نشرته عبر الاسنتجرام.

الفنانة دينا
الفنانة دينا

 

آسر ياسين وزوجته

تعرض الفنان آسر ياسين لتعليقات ساخرة وجارح بسبب صورته مع زوجته، بأنها ليست على قدر كبير من الجمال، ولكنه لم يصمت على ذا التنمر ورد بنشر صورة اخرى لزوجته وعلق عليها قائلا، " أراها أجمل امرأة فى العالم، ويكفى وجودها بجانبى وما فعلته من أجلى فى حياتنا الزوجية.

اسر ياسين وزوجته
اسر ياسين وزوجته

 

ياسمين رئيس وزوجها المخرج هادى الباجورى

تتعرض دائما الفنانة ياسمين رئيس للانتقادات والتنمر بسبب اختياراها لأدوارها وأيضا قصات شعرها الغريبة والمختلفة، ولكن أكثر ما يتذكره الجميع هى صورتها بصحبة زوجها المخرج هادى الباجورى والتى ظهرت خلال أكثر طولا منه ولكن السب كان لارتدائها الكعب العالى.

ياسمين رئيس وهادى الباجورى
ياسمين رئيس وهادى الباجورى

 

بدرية طلبة

كشفت الفنانة بدرية طلبة عن تعرضها للتنمر عندما كانت تقف على خشبة المسرح وشعرت بآلام فوقعت على المسرح وسمعت أحد الأشخاص من الجمهور الحاضر يصفها بأنه "بتشم" مما دمر نفسيتها، خاصة أنها تعرضت للتنمر من قبل ونظرة الناس لها عندما كانت مريضة بالغدة ووصل وزنها لـ45 كيلو، واضطرت لاستئصال الغدة ذلك الوقت.

بدرية طلبة
بدرية طلبة

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر