التايمز: عقلية كلوب وراء ندرة غياب محمد صلاح عن المشاركة مع ليفربول

محمد صلاح محمد صلاح
 
مروان عصام

كشفت صحيفة "التايمز" الإنجليزية عن سر ندرة غيابات لاعبى ليفربول الانجليزي عن المشاركة فى المباريات بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية تحت قيادة المدرب الألمانى يورجن كلوب.

وذكرت الصحيفة أن يورجن كلوب حرص منذ توليه تدريب نادى ليفربول على توسيع الكادر الطبى الذي يستعين به لتأهيل اللاعبين، بجانب الاستعانة بأحدث العلوم والأبحاث الرياضية المتعلقة بإصابات اللاعبين لمضاعفة مستوياتهم الفنية والبدنية.

وأضافت الصحيفة، "الجميع اندهش من مشاركة محمد صلاح أساسياً في مباراة ليفربول وتوتنهام، على الرغم من غياب اللاعب عن المشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق قبل المباراة بسبب الإصابة التى تعرض لها فى الكاحل أمام ليستر سيتي، بل وقدم محمد صلاح أداءً مميزاً وتمكن من تسجيل هدف الفوز، لكن مع يورجن كلوب يمكن أن يحدث أى شىء".

وتابعت الصحيفة، "انظروا إلى سجل غيابات لاعبى ليفربول عن المشاركة فى المباريات تحت قيادة يورجن كلوب، نجد أن محمد صلاح غياب عن المشاركة فى 3 مباريات بمسابقة الدوري الإنجليزي بسبب الإصابة منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالى، فى حين غياب ساديو مانى عن مباراتين فقط منذ بداية الموسم الماضى، فيما تخلف فيرجيل فان دايك عن مباراة واحدة فقط مع ليفربول بمسابقة الدوري منذ انضمامه قادماً من ساوثهامبتون".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 28 نقطة، متفوقاً بفارق 6 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر