6 معلومات لا تعرفها عن ليوناردو.. عنده جزيرة وصارف فلوسه على البيئة

كيت وينسلت وليوناردو دى كابريو كيت وينسلت وليوناردو دى كابريو
 
زكى مكاوى

الجميع يعلم من هو الممثل الأمريكى ليونارد دى كابريو نجم هوليوود وفتاها المدلل الذى تعشقه ملايين النساء مولعين بما قدمه لحبيبته فى ملحمة تيتنانك.

ولكن لأنه نجم كبير وشخصية رائعة فبالتأكيد لا زالت هناك أسرار لا تعلمونها عن نجم هوليوود، والذى يمتلك فى رصيده جائزة أوسكار واحدة عن دوره فى فيلم The Revenant بعدما سبق وترشح لها أكثر من ست مرات ذهبت لمنافسيه.

1/ إذا كنتم من محبى ليوناردو بسبب وسامته أو قدرته على التمثيل بحرفية شديدة، فلديك عزيزى القارئ أسباب أخرى تجعل من فتى هوليود معشوق بشكل أكبر بالنسبة لك أهمها أعماله الخيرية التى لا تتوقف، والتى دفعت بوتين عام 2010 لوصفه بالرجل الحقيقى لا لتبرعه بمليون دولارٍ لصالح جمعية المحافظة على الحياة البرية فى مؤتمر قمة النمر فى روسيا فقط، وإنما بسبب إصراره على القدوم للمؤتمر رغم تأخر طائرته مرتين وقتها.

2/ بعام 2014 عُين دى كابريو مبعوثا للسلام فى الأمم المتحدة لمكافحة التغير المناخى، وذلك بناء على رغبة الأمين العام للأمم المتحدة بان كى مون الذى أكد على أن شهرة دى كابريو الواسعة عالمياً هى الأمر المطلوب لمضاهاة التحدى العالمى المتمثل بالتغير المناخى، وهو الأمر الذى تفاعل معه ليوناردو بطريقته حينما أصر على عمل فيلم يتعرض للبيئة، والغريب أن دوره به هو الذى فاز عنه بالأوسكار.

3/ يتحدث ليوناردو اللغة الألمانية بطلاقة شديدة حتى أنه يوصف بأنه ألمانى من جانب من يجلسوا معه للمرة الأولى ويتحدثوا معه عن أمر ما باللغة الألمانية فيفاجأهم بإجادته للغة الألمانية بتلك الطريقة البارعة.

4/ لأنه أحد أغنى نجوم هوليوود فليس غريباً أنه وفى عام 2009، اشترى جزيرة أمام الساحل الرئيسى لساحل "بليز" حيث يخطط لإنشاء منتجع صديق للبيئة عليه.

5/ أبرز أصدقائه الذى يعتبره أكثر من أخ هو الممثل توبى ماجوريا الذى قابله منذ الطفولة خلال كواليس مسلسل عام 1990 أجروا وقتها الكاستنج، ومن يومها وهم أصدقاء.

6/ رغم أن عشاق ليوناردو وكيت وينسلت منذ فيلم تيتانيك يؤمنون بأن الثنائى عاشا قصة حب، إلا أن ليوناردو وكيت يصرحان دائماً أنهما أصدقاء فقط، إلا أن ليوناردو أنهى الجدل حول علاقتهما حينما قال عن علاقتهما: "علاقة غير قابلة للكسر، لقد بكيت على كتف كيت الكثير من المرات، وضحكت كثيرًا أيضًا، ما يُضحكها يُضحكنى، يوجد بيننا سحر خاص، أتحدث لها طوال الوقت، لأننا أصدقاء لا شىء آخر"، مؤكدًا: "ليس شىء غير ذلك".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر