من سيوة لأسوان.. كيف احتفلت كاتى بيرى بعيد ميلادها الـ35 فى مصر؟

كاتى بيرى فى سيوة كاتى بيرى فى سيوة
 
آسر أحمد

وسط الصحراء والتاريخ الفرعونى الكبير الذى تتمتع بها مصر، احتفلت المطربة الأمريكية كاتى بيرى بعيد ميلادها الـ35 بصحبة أصدقائها وعائلتها فى صحراء مصر بداية من واحة سيوة وحتى مدينة إدفو فى أسوان.

وبحسب صحيفة الديلى ميل البريطانية، فان المطربة صاحبة الـ 35 عاما، اصطحبت معها إلى مصر 64 فردا من عائلتها وأصدقائها المقربين على نفقتها الخاصة من أجل مشاركتها الاحتفالات، والتى كان منهم صديقها أورلاندو بلوك صاحب الـ 42، والممثلة شانون وودوارد، ومصممة الإزياء كاتى جيمى شنايدر، ونيكو مزراحى، وبلوميا سونيا كوبلاند.

كاتى بيرى (3)

وبدأت المطربة العالمية التى تتمتع بشعبية كبيرة، رحلتها إلى مصر من مدينة سيوة التى قضتها داخل الصحراء البيضاء والسوداء التى تتمتع بالكثير من المعالم الشهيرة والطبيعة الخلابة، ومكثت فى الصحراء لمدة ليلتين.

ومن ثم انتقلت "بيري" إلى مدينة الجيزة لزيارة اهرامات الجيزة وأبو الهول، والتقطت العديد من الصور الشهيرة التى نشرتها لاحقاً عبر حسابها الشخصى بموقع الصور الشهير انستجرام، وبعد انتهاء رحلتها مع الاهرامات انتقلت للمركب النيلى الذى مكثت فيه لمدة 10 أيام بصحبه أصدقائها.

كاتى بيرى (4)

الرحلة النيلية التى استقلتها المطربة الامريكية، انتقلت من نهر النيل فى الجيزة وحتى أسوان لزيارة المعالم الفرعونية فى مدينة أدفو وعدد من المتاحف الشهيرة فى محافظة الأقصر.

ونشرت الصحيفة البريطانية عدد من الصور لأصدقائها الذين شاركوها عبر حسابهم الشخصى لاحقاً والتى ظهر فيها بعضهم وهم يدخنون "الشيشة" المصرية ويرتدون الملابس المصرية الشهيرة "جلباب"، ويضعون العديد من الإكسسوارات الفرعونية.

كاتى بيرى (1)

وبالتزامن مع يوم 25 أكتوبر الماضي، كانت تقضى "بيرى" عيد ميلادها الـ35 داخل متحف أدفو فى محافظة أسوان، وسط الشموع ضمن عشاء فخم قام بتجهيزه لها صديقها صاحب الـ42 عاماً.

وأنهت كاتى بيرى رحلتها فى مصر بركوب الجمال بالصحراء المصرية بصحبة أصدقائها المقربين وبعض من عائلاتها حتى حلقوا إلى بلادهم أمس الأول.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر