صور.. 6 نجوم أفارقة ينتظرون التألق فى أمم أفريقيا تحت 23 عاما

رمضان صبحى رمضان صبحى
 
رامى عبد الحميد

تحتضن مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الجارى على ملعبى القاهرة الدولى والسلام.

وبطولة أفريقيا تحت 23 عاما مؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، حيث سيتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى الدورة التى تقام فى طوكيو الصيف المقبل، ونستعرض فى التقرير التالى نجوما متوقع لهم التألق فى البطولة..

مصطفى محمد

يعد مصطفى محمد، لاعب فريق الزمالك، أحد أبرز اللاعبين المتوقع تألقهم فى بطولة أفريقيا المقبلة، خاصة بعد أن قدم أداء مميزًا مع فريقه فى بطولة الدورى المحلى أو دورى أبطال أفريقيا.

وسجل مصطفى محمد 5 أهداف مع الزمالك هذا الموسم فى البطولات المختلفة، فيما سجل هدفين مع المنتخب الأوليمبى فى ثلاثة لقاءات ودية خاضها.

زوانى

يعد ثيمبا زواني لاعب فريق صن داونز الجنوب أفريقى من أبرز اللاعبين في الساحة الأفريقية، فتألق مع فريقه والمنتخب الجنوب أفريقى خلال الفترة الماضية.

وسجل زواني 5 أهداف هذا الموسم مع فريقه صن داونز، كما أنه شارك فى بطولة كأس أمم أفريقيا الماضية، والتى أقيمت فى مصر أيضا.

زواني

 

كوابينا أوسو

يعد كوابينا أوسو لاعب قرطبة الإسباني، من أفضل المواهب الأفريقية الصاعدة بقوة على الساحة، فتألق مع فريقه ومنتخب غانا خلال الفترة الماضية.

سجل أوسو مع فريقه قرطبة ثلاثة أهداف بدورى الدرجة الثالثة الإسبانى، فيما سجل 4 أهداف مع المنتخب الأوليمبى الغانى، بالإضافة إلى أنه شارك مع المتتخب الغاني في بطوبة أمم أفريقيا الماضية والتى أقيمت فى مصر.

كوابينا أوسو

 

رمضان صبحى

يعد رمضان صبحى لاعب فريق الأهلي، من أبرز اللاعبين في القارة السمراء، فتألق مع فريقه والمنتخب المصرى خلال الفترة الماضية.

وسجل صبحى 3 أهداف مع الأهلى هذا الموسم، فيما سجل هدفين مع المنتخب الأوليمبى.

كريستيان كوامي

يعد كريستيان كوامي، لاعب فريق جنوى الإيطالي، من أهم المواهب الصاعدة في إفريقيا، فتألق مع فريقه والمنتخب الإيفواري في الفترة الماضية.

يرى البعض أن كوامي هو "دروجبا الجديد"، خاصة بعد تألقه اللافت فى الفترة الماضية، وسجل الإيفوارى خمسة أهداف مع جنوى هذا الموسم فى الدورى الإيطالى.

كريستيان كوامى

 

إريك أوايوك

يعد إيرك أوايوك، لاعب عثماني سبور التركى، من أبرز المواهب على الساحة الإفريقية، فتألق مع فريقه والمنتخب الكاميروني خلال الفترة الماضية.

وسجل إريك هدفًا وحيدًا مع فريقه هذا الموسم، بجانب تألقه مع المنتخب الأوليمبي الكاميرونى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر