بعد شهر من طرحه.. فيلم «Joker» يحقق 900 مليون دولار

Joker Joker
 
لميس محمد

تجاوزت إيرادات فيلم Joker الـ900 مليون دولار أمريكى مع نهاية عطلة الأسبوع الماضية، العمل مصنف للكبار فقط، وطرح فى 4 أكتوبر الماضى، يقترب من تحقيق المليار الأول بعد حوالى الشهر من طرحه.

وتكلفت ميزانية Joker حوالى الـ55 مليون دولار، العمل من إنتاج شركة Warner Bros، وكان قد بدأ العمل فى تحطيم الأرقام منذ طرحه فى أكتوبر الماضى، حيث تخطى إيرادات فيلم "Deadpool" الذى حقق 783 مليون دولار، الذى كان يتربع على عرش أعلى الأفلام إيرادا لفئة الكبار فقط.

وخلال الجمعة الماضى وصلت إيرادات Joker المحلية إلى 289.5 مليون دولار، بينما بلغ إجمالى الإيرادات حول العالم إلى 602.3 مليون دولار، حسبما نشر التقرير على موقع "hollywoodreporter".

فيلم Joker مقتبس من القصة الأصلية للمهرج آرثر فليك، والتى تعد أشهر شخصيات عالم Dc Comics، ويعيش الجوكر فى مدينة جوثام، والذى يتعرض لكثير من الضغوطات الصعبة والظروف القهرية التى تضطره للتحول إلى شخصية الجوكر.

الفيلم سبق وعرض فى عدد من المهرجانات العالمية منها مهرجان فينسيا وتورونتو ونيويورك وهامبورج، وزيورخ.

ويضم الفيلم عددًا هائلاً من أهم وأشهر نجوم هوليوود، أبرزهم خواكين فينيكس، روبيرت دى نيرو وزازى بيتز ومارك مارون وبيل كامب وبراين كالين وغيرهم، فيلم جوكر Joker مصنف عمل للكبار فقط، حيث يحتوى على الكثير من مشاهد العنف.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر