بعد اعتذار محمد سعد.. محمد ثروت عفريت مسرحية «علاء الدين» لـ أحمد عز

محمد ثروت محمد ثروت
 
مروى جمال

وقع اختيار صناع مسرحية "العفريت وعلاء الدين" للنجم أحمد عز، على الفنان محمد ثروت؛ لتجسيد دور "المارد" فى العرض المسرحى، بعد انسحاب النجم محمد سعد المفاجئ من المسرحية، وبدأ بالفعل بروفات العمل على مسرح كايرو شو.

وليست المرة الأولى الذى يعتذر فيها محمد سعد عن المسرحية، حيث اعتذر من قبل بسبب حالة الإحباط التى كان يعانى منها؛ بسبب فيلمه الأخير "محمد حسين"؛ لعدم تحقيقه النجاح المرجو فى دور العرض خلال موسم عيد الفطر الماضى، وقدم اعتذاره لصناع المسرحية أول مرة قبل أن يبدأ البروفات، حتى عاد ووافق مرة أخرى، بعدما أقنعه المخرج مجدى الهوارى وبطل العمل أحمد عز بالمشاركة، وتراجع عن اعتذاره وبدأ البروفات، ثم كرر اعتذاره مرة ثانية وتسبب فى ورطة لصناع العرض المسرحى.

مسرحية "العفريت وعلاء الدين" من بطولة أحمد عز، هشام إسماعيل، كريم عفيفى، إسلام إبراهيم، تارا عماد، والمسرحية من تأليف ورشة كتابية تضم "حسن المهدى، محمد جلال، محمد طلعت، أحمد شيكو وضياء محمد"، من إخراج مجدى الهوارى.

يشار إلى أن ثروت يشارك فى مسرحية "3 أيام فى الساحل"، للنجم محمد هنيدى، وعرضت المسرحية بموسم الرياض الفترة الماضية، ويشارك فى بطولته كل من  محمد محمود، ومها أبو عوف، وبيومى فؤاد، وأحمد فتحى، وندى موسى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر