فيديو.. أمازون تطرح أول تريلر لمسلسل Hunters لـ آل باتشينو

Hunters Hunters
 
لميس محمد

طرحت شبكة أمازون أول فيديو ترويجى لمسلسلها الجديد Hunters، الذى من المقرر أن يبدأ عرضه خلال عام 2020 المقبل، دون الكشف عن موعد محدد بعد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وتتبع السلسلة الجديدة مجموعة متنوعة من الصيادين النازيين الذين يعيشون فى مدينة نيويورك عام 1977، واكتشف الصيادون أن المئات من كبار المسؤولين النازيين يعيشون بينهم ويتآمرون لإنشاء رايخ رابع فى الولايات المتحدة.

مسلسل Hunters من بطولة آل باتشينو ولوجان ليرمان، وجريكا هينتون، وجوش رادنور، وكيت مولفاني، تيفانى بون، جريج أوستن، لويس أوزاوا تشانجشين، كارول كين، ساول روبينيك، ديلان بيكر ولينا أولين.

كما قررت شبكة قنوات أمازون تجديد مسلسل الدراما Modern Love لموسم ثانى جديد يطرح خلال منتصف عام 2020 عبر الشبكة فى 10 حلقات، ويأتى قرار التجديد لموسم ثانى بعد مرور أسبوع من طرح أولى حلقات الموسم الأول عبر الشبكة وتحقيقه نجاح كبير عبر الشبكة.

25

ويسرد مسلسل Modern Love قصص الحب المختلفة من المعقدة والجميلة بين اثنين من العشاق، وسرعان ما يواجهون المشاكل الطبيعية، ومع كل حلقة جديدة تدور قصة مختلفة بين الثنائى والتى تستند فى بعض الأحيان إلى المشاكل الشائعة بين العشاق.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر