فيديو.. انضمام الممثل ماثيو ماكونهى إلى عالم إنستجرام

ماثيو ماكونهى ماثيو ماكونهى
 
لميس محمد

انضم الممثل الأمريكى ماثيو ماكونهى إلى موقع الصور إنستجرام، وذلك احتفالا منه بـ عيد ميلاده الـ50، الذى احتفل به أمس، وقام بنشر أول فيديو له من خلال صفحته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

officially mcconaughey

A post shared by Matthew McConaughey (@officiallymcconaughey) on

 

وظهر ماكونهى في الفيديو موضحا "أن الانضمام إلى موقع انستجرام رحلة جديدة، ولكنى أشعر بالتوتر بعض الشىء، ولكننى سعيد بأننى سأشارك المتابعين تفاصيل يومى بطريقة جديدة، كما أننى أتمنى الصور والفيديوهات التي سأقوم بنشرها، قد تجعل المشاهدين يفكرون أو تساعدهم فى تغيير حياتهم، هيا بنا نستمتع قليلا".

وبالفعل يقترب ماكونهى من اول مليون متابع له، حيث وصلت أعداد متابعيه منذ إنشائه للصفحة التى أطلق عليها اسم " officiallymcconaughey" إلى 675 ألف متابع.

وقام ماكونهى باستخدام حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر لكى يعلن عن انضمامه إلى إنستجرام من خلال فيديو أيضا، الذى كتب في آخره اسم الحساب الخاص به على الموقع.

 

يذكر أن ماكونهى احتفل بعيد ميلاده الـ50 أمس الاثنين، ولد فى 4 نوفمبر من عام 1969، فى مدينة أوفالد، بولاية تكساس الأمريكية.

وبدأ ماكونهى حياته الفنية فى سن صغيرة، تخرج ماكونهى من جامعة تكساس فى عام 1993، وله الكثير من الأعمال الهامة منهم Interstellar و The Wolf of Wall Street و Dallas Buyers Club، كما أن لديه خبرة كمنتج وأبرزها فى True Detective الذى نال استحسان النقاد.

ومن المقرر أن ينضم النجم العالمى إلى قسم Radio-Television-Filmالإذاعة والتليفزيون بالكلية، بعد أن عمل كـمدرس بعدد فصول محددة منذ عام 2015، وشارك فى تدريس فئة الإنتاج السينمائي، مع سكوت رايس، للمساعدة فى صياغة المنهج واستخدام تجربته السينمائية فى إنتاج الأفلام وراء الكواليس.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر