بدء إنتاج الجزء الثالث من Fantastic Beasts فى ربيع 2020

Fantastic Beasts Fantastic Beasts
 
لميس محمد

أعلنت شركة Warner Bros بدء تصوير الجزء الثالث من سلسلة أفلام Fantastic Beasts، فى ربيع عام 2020، فى ريو دى جانيرو، بالبرازيل، وذلك بعد إعلان الشركة تأجيل الإنتاج لأجل غير مسمى.

وكان من المتوقع أن يبدأ الإنتاج فى وقت مبكر من هذا العام، لكن تم تأجيله بعد أن قيل إن فيلم "Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald" الذى طرح عام 2018 خالف التوقعات، حيث حقق فى شباك التذاكر العالمى إيرادات وصلت إلى 650 مليون دولار حول العالم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".

ومن المتعارف عليه أن سلسلة "Fantastic Beasts" ستتكون من 5 أجزاء، ولكن بعد الجزء الثانى شعر القائمون على العمل بالتخوف من طرح أجزاء أخرى للعمل، على الرغم من أن الجزء الأول من العمل الذى طرح فى 2016 حقق إيرادات وصلت إلى أكثر من 800 مليون دولار أمريكى.

وتكلفت شركة Warner Bros حوالى 400 مليون دولار لإنتاج أول فيلمين من السلسلة، ومع بدء عمليات الإنتاج من المقرر أن يصل الجزء الثالث إلى دور العرض فى نوفمبر 2021، أى بعد خمس سنوات تقريبًا من الفيلم الأول وثلاث سنوات بعده.

يعود مخرج سلسلة هارى بوتر ديفيد ييتس إلى إخراج الجزء الثالث من العمل، ويقوم إدى ريدماين بدور نيوت سكاماندر، ويصور جود لو دور ألباس دمبلدور عندما كان شابا، بينما يلعب جونى ديب دور جيليرت جريندلوالد الشرير، ويشمل طاقم الممثلين كاثرين ووترستون وأليسون سودول وإزرا ميلر ودان فوجلر.

ومن المتوقع أن يكون لجيسيكا ويليامز، التى ظهرت لفترة وجيزة كأستاذة "لالى" فى الجزء الثانى من السلسلة أن تظهر بدور أكبر، وفقا للتقرير الذى نُشر على موقع "variety".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر