بسبب وجود قنبلة.. إخلاء موقع تصوير مارفل الجديد The Eternals

The Eternals The Eternals
 
لميس محمد

تم إخلاء موقع تصوير فيلم مارفل الجديد The Eternals من فريق العمل، بعد العثور على قنبلة غير متفجرة فى منتصف المكان الذى كانوا يصورون فيه، حسبما ذكرت تقارير جديدة نشرت على موقع "mirror".

 وتم نقل فريق الممثلين والطاقم، ومن بينهم أنجلينا جولى وريتشارد مادن، إلى بر الأمان فى فويرتيفنتورا بجزر الكنارى، بعد أن تم اكتشاف القنبلة، وتوقف الإنتاج، وتم إحضار المحترفين، ونُقل الفريق إلى مسافة آمنة فى حال انفجرت القنبلة أثناء فكها.

واستطاع الخبراء إزالة القنبلة واستئناف التصوير فى الموقع من جديد بعد تأمينه، وقال مصدر لصحيفة "ذا صن": "لقد كان الأمر مرعبا بشكل واضح، حيث إن القنبلة كان يمكن أن تُترك هناك لعقود ولن يمسها أحد، لكن من يدرى ما الذى يمكن أن يحدث لو اقترب أي شخص منها".

 وإلى الآن لم يُعرف بعد من أين جاءت القنبلة، أو بالضبط كم من الوقت كانت القنبلة موجودة فى موقع التصوير، ولكن كان الجيش الألمانى قد استخدموا هذا المكان سابقًا خلال الحرب العالمية الثانية كقاعدة للجيش.

ويضم فريق ممثلين فيلم The Eternals ريتشارد مادن، وكوميل نانجانى، وأنجلينا جولى، وسلمى حايك، ولورين ريدلوف، وبريان تايرى هنرى، وليا ماكهو، ودون لى تشان، وغيرهم.

ويذكر أنه قررت شركة مارفل للإنتاج السينمائى، منح الضوء الأخضر لإنتاج جزء ثالث من فيلم الأكشن والخيال العلمى الشهير Ant-Man.

ومن المقرر أن يقود عملية الإخراج "بيون ريد"، صانع الجزأين الأول والثانى من الفيلم، على أن يُعرض الجزء الجديد عام 2021 بحسب ما صرحت به صحيفة The Hollywood Reporter.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر