أنغام تحيى حفلا غنائيا على المسرح الكبير ضمن مهرجان الموسيقى غدا

أنغام أنغام
 
عماد صفوت

على المسرح الكبير بدار الأوبرا تقدم النجمة أنغام حفلا غنائيًّا بمصاحبة المايسترو هانى فرحات، ضمن فعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الـ28، مساء غد الأربعاء فى الثامنة مساء، وعلى مسرح معهد الموسيقى العربية يقام حفل للمطربة ريم كامل، وفرقتها روائع النغم.

وتمتد الفعاليات إلى مسرح أوبرا دمنهور، حيث يقدم الفنان محمد الحلو فاصلاً بمصاحبة فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربى بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار تسبقه فقرات غنائية لكل من محمد الخولى وأمير الرفاعى وكريم زيدان، وعازف العود وليد سلامى، والمطربة السورية وعد البحرى.

ويختتم المؤتمر العلمى المصاحب فعالياته المقامة على المسرح الصغير بجلستين؛ تبدأ الأولى فى العاشرة صباحًا؛ حيث تستمر مناقشة محور جدلية العلاقة بين الشباب العربى وتراثه الموسيقى، بحضور الدكتور زين نصار من مصر مقررا، محمد أحمد جمال من البحرين، والدكتور عاطف إمام من مصر، أحمد عبد الله دعوب من ليبيا، الدكتور أشرف عبد الرحمن من مصر، وسامى نسيم من العراق.

وفى الجلسة الثانية التى تبدأ فى الثانية عشر والنصف يجرى إعلان التوصيات التى خرج بها المؤتمر.

يشار إلى أن النجمة أنغام تألقت بوصلة طربية بحفل غنائى بساحة المنارة فى التجمع الخامس مؤخرا، بقيادة المايسترو هانى فرحات، وتفاعل الجمهور معها فى أغنية "حالة خاصة جدا" التى بدأت الحفل بها.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر