خالد سليم يضيء شموع عيد ميلاده ال 44 بمقر "عين"

خالد سليم خالد سليم
 
حسن القناوى
احتفل النجم خالد سليم بعيد ميلاده ال 44 بمقر "عين" بعد الدعوة التي وجهها له قسم الفن وبهذه المناسبة نستعرض مسيرة خالد سليم الفنية في السطور التالية 
 
ولد المطرب والممثل خالد سليم في 6 نوفمبر 1975 بالكويت واستكمل دراسته الجامعية بالقاهرة التي كانت فرصته لإثبات موهبته الغنائية ليحصد المركز الأول كأحسن صوت علي مستوي جامعة القاهرة لثلاثة أعوام متتالية 97 و 98  و 99  ثم يفوز بجائزة أحسن صوت صاعد عام 2000 .
 
بعد ذلك يسعي سليم ليثبت موهبته علي المستوي الاحترافي ونظرا لأنه أجاد الغناء بأكثر من لهجة بالإضافة الي اللهجة المصرية فكان له التميز بين أبناء جيله كما أكد هذا التميز عندما أجاد الغناء الطربي بجانب الأغنية الشبابية.
 
ثم بدأت العروض تنهال علي النجم الصاعد خالد سليم فقام بالبطولة والمشاركة في أفلام سنه اولي نصب ،كان يوم حبك ،عمليات خاصة ،كارت مموري ، جوازة ميري و شكة دبوس .
 
كما شارك سليم في مسلسلات آن الآوان ، موجه حارة ، جبل الحلال ،حكاية حياة ، الحب سلطان ،سيرة الحب ، بعد البداية ،مأمون وشركاه ، اختيار إجباري ومسلسل ولاد تسعة بالإضافة الي تسعة ألبومات غنائية حفر بها سليم أسما بين كبار نجوم الطرب .
يذكر أن أخر أعمال خالد سليم مسلسل بلا دليل والذي يراهن عليه خالد سليم كعمل فني متميز والعمل من إخراج منال الصيفي وتشاركه البطولة الفنانة درة . 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر