فيديو من كواليس تصوير الجزء الـ 9 لـ Fast & Furious

Fast And Furious Fast And Furious
 
لميس محمد

نشر الممثل الأمريكي فان ديزل فيديو جديدا، من كواليس تصوير الجزء التاسع من فيلم الحركة والسرعة Fast And Furious، بصحبة الممثلة ميشيل رودريجيز التي تلعب دور ليتى منذ الجزء الأول للعمل.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Week 20! Fast9!!! Blessed, grateful and inspired... All love. #fast92020 #Fatherhood #Hopetomakeyouproud

A post shared by Vin Diesel (@vindiesel) on

وعلق ديزل على الفيديو قائلا " Week 20،Fast9، سعيد، ممتن، وملهم، كل الحب"، واشتكى ديزل في الفيديو بسبب الحرارة العالية في كاليفورنيا، وقال ديزل في الفيديو " أن الأمر مريح أنك تعود إلى منزل وتنهى تصوير أخر أعمال السلسلة، لا أعرف أن كنتم تستطيعون توقع أين نحن، لقد كنتم دائما جمهور مخلص، ومشجعين، ونتمنى أن نجعلكم فخورين بنا، معادنا 20 مايو 2020".

ويذكر أنه انضمت مغنية الراب الأمريكية كاردى بى إلى فريق "Fast & Furious 9" الذى تقوم بإنتاجه شركة Universal في دور لم يكشف عنه بعد، وتعد هذه ثانى مشاركات كاردى بى السينمائية بعد فيلمها مع جنيفر لوبيز في  Hustlers.

كما يعود لتقى المغنى والممثل Don omar صاحب شخصية "سانتوس" داخل أحداث سلسلة Fast & Furious ، إلى الجزء التاسع من العمل، وذلك بعد توقف مشاركته منذ الجزء الخامس الذي عرض عام 2011.

 وحقق الجزء الأخير من سلسلة Fast & Furious حصيلة إيرادات وصلت إلى مليار و238 مليون دولار أمريكى حول العالم.

ويشارك فى بطولة الفيلم فان ديزل، وسكوت أستوود، وشارليز ثيرون، وكورت راسل، ودوين جونسون، وهيلين ميرين، وميشيل رودريجيز، وجايسون ستاثام ومن تأليف كريس مورجأن وجارى سكوت طومسون، ومن إخراج F. Gary Gray.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر