شاهد.. هيثم أحمد زكى فى مشاهد مؤثرة تظهر تطوره الفنى بمسلسل "كلبش 3"

هيثم أحمد زكى هيثم أحمد زكى
 
عماد صفوت

لم يتحمل العيش وحيداً، ورحل عن عالمنا فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 7 نوفمبر 2019، الفنان الشاب هيثم أحمد زكى، والذى توفى إثر تعرضه لهبوط حاد فى الدورة الدموية.

 قدم هيثم أحمد زكى، العديد من الأدوار المؤثرة خلال الفترة الماضية، أخرهم شخصية "عاكف أبو العز الجبلاوى" بمسلسل "كلبش 3" مع النجم أمير كرارة، والذى عرض فى شهر رمضان الماضى .

ويستعرض " عين " أهم اللقطات التى قدمها هيثم أحمد زكى، وأبرزها لقاء عاكف أبو العز مع والده الفنان عبد الرحمن ابو زهرة، والذى  أوضح صدام عاكف أبو العز مع والده واعترافه بحقيقته كابن غير شرعى وأنه من قتل أمه .

وخلال لقطة أخرى، أوضحت القدرة التمثيلية والابداع والتطور الذى ظهر به هيثم أحمد زكى، عندما  أراد أن يصالح والده بعد الصدام الذى حجدث بينهما ودموعه على وفاة الجبلاوى أظهرت ضعفة خلال أحداث المسلسل .

 

وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكى بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلتت قوة أمنية وبفتحح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئى أن سبب الوفاة هبوط حاد فى الدورة الدموية.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر