ليلى علوى تنعى هيثم أحمد زكى بـ صورتين مع والديه

ليلى علوى ليلى علوى
 
لميس محمد

وفاة الفنان هيثم أحمد زكى، كانت كـ الفاجعة للكثير من الفنانين، حيث نعت الفنانة الكبيرة ليلى علوى الفنان الراحل الذى توفى فى الساعات الأولى من فجر اليوم داخل منزله بالشيخ زايد، عن عمر ناهز 35 عاما، بعد تعرضه لهبوط حاد فى الدورة الدموية.

ونشرت ليلى علوى صورتين للراحل هيثم احمد زكي، واحدة جمعته بـ والده الراحل أحمد زكى، وواحدة جمعته بـ والدته الفنانة هالة فؤاد، وعلقت عليهم قائلة "إنا لله وإنا إليه راجعون... هيثم أحمد زكى فى ذمة الله.

اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه، واكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من خطاياه كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وزوجاً خيراً من زوجه، وأدخله الجنة وقه فتنة القبر وعذاب النار".

b775bb0f-1169-46da-95ea-4cd7f6859108 

ومن المقرر تشييع جنازة الفنان الشاب الراحل هيثم أحمد زكى، من مسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين، وذلك بعد استخراج تصاريح الدفن، عقب صلاة الظهر اليوم الخميس.

وكانت مديرية أمن الجيزة قد تلقت إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكى بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية وبفتحح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئى أن سبب الوفاة هبوط حاد فى الدورة الدموية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر