تعرف على الأخ غير الشقيق للراحل هيثم أحمد زكى

هيثم احمد زكى هيثم احمد زكى
 
مروى جمال

بعد انفصال هالة فؤاد عن النجم الراحل أحمد زكى تزوجت من الخبير السياحى عز الدين بركات، لتنجب سنة 1990 ابنها الثانى رامى، وتوفيت فى 10 مايو سنة 1993، تاركة هيثم فى سن التاسعة ورامى فى سن ثلاث سنوات حسبما أكدت الفنانة شهيرة لـ"عين"، لافتة إلى أنه يعد الوريث الوحيد للراحل الفنان هيثم أحمد زكى، موضحة أنه طوال حياته يعيش خارج مصر مع والده على حد علمها.

وبوفاة هيثم زكى يسدل الستار على عائلة الفنان أحمد زكى الذى تزوج من الفنانة هالة فؤاد سنة 1983 وأنجبا هيثم فى أبريل 1984، قبل إعلان انفصالهما بعد بضعة أشهر.

ولعدم وجود أقارب من الدرجة الأولى للفنان الراحل هيثم أحمد زكى، قام الفنان أشرف زكى نقيب الممثلين باستلام الجثمان من المشرحة وتشيع صلاة الجنازة من مسجد مصطفى محمود.

كان النجم الشاب هيثم أحمد زكى قد توفى فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بعدما تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم احمد زكى بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئى أن سبب الوفاة هبوط حاد فى الدورة الدموية.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر