سامح عبد العزيز ينتظر جثمان هيثم زكى أمام مقبرة الراحل أحمد زكى

سامح عبد العزيز سامح عبد العزيز
 
مروى جمال

دخل المخرج سامح عبد العزيز فى حالة انهيار وذلك بعد فتحه مقبرة النجم أحمد زكى على طريق الواحات، استعداداً لاستقبال جثمان نجله هيثم أحمد زكى، حيث يتجمهر عدد كبير من محبى الراحل أحمد زكى ونجله هيثم حول المقابر لاستقبال الجثمان، الذى من المقرر إقامة صلاة الجنازة عليه بمسجد مصطفى محمود، حيث يُشرف سامح عبد العزيز على تحضيرات استقبال المقابر.

وعبر سامح عبد العزيز من خلال "عين"، عن سعادته بمشاعر الحب الفياضة الذى استقبلها من الجمهور البسيط لمحبى أحمد زكى ونجله، قائلاً: "مصر بتحبهم الله يرحمهم فى الجنة ان شاء الله.. حبيبى عاش يتيم ومات وحيد".

ولعدم وجود أقارب من الدرجة الأولى للفنان الراحل هيثم أحمد زكى، قام الفنان أشرف زكى نقيب الممثلين باستلام الجثمان من المشرحة وتشييع صلاة الجنازة من مسجد مصطفى محمود.

كان النجم الشاب هيثم أحمد زكى قد توفى فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بعدما تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكى بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئى أن سبب الوفاة هبوط حاد فى الدورة الدموية.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر