شبكة ABC تعيد إنتاج مسلسل Revenge

مسلسل Revenge مسلسل Revenge
 
لميس محمد

أعلنت شبكة ABC عن إعادة إنتاج السلسلة الشعبية Revenge، وسيقوم ببطولة العمل الجديد شخصية من المسلسل الأصلى، التى ستساعد الشخصية التى ستدور حولها المسلسل الجديد.

قام ببطولة مسلسل Revenge الأصلى Emily Vancamp وMadeline Stowe، وتم بثه لمدة أربعة مواسم على قناة ABC قبل أن ينهى مساره، وليس من الواضح من سيُعاد إلى السلسلة الجديدة بعد، كما أنه لا تزال هذه التفاصيل قيد الإعداد، لكن يمكن للمشجعين رؤية إميلى فانكامب أو جابرييل مان، الرجل الذى يقف خلف نولان روس، ويذكر أن فانكامب حاليًا تقوم ببطولة سلسلة FOX ، The Resident، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale ".

يذكر أنه عاد النجم العالمى رايان سيكرست كمذيع لبرنامج اكتشاف المواهب الشهير"امريكان ايدول" American Idol وذلك بموسمه الثالث والذى يعرض على قناة ABC وهوالبرنامج الذى يتابعه الملايين من شتى أنحاء العالم، والسبب الحقيقى وراء اكتشاف الكثيرمن المواهب.

من جهة أخرى يستمررايان سيكرست البالغ من العمر (44 عاما) فى تقديم وإنتاج "On Air with Ryan Seacrest" وهو برنامج إذاعى صباحى تحصد حلقاته عبارات الثناء باستمرار كما تجد تفاعلا كبيرا من قبل المستمعين، ومن المقررأن ينطلق الموسم الجديد من "أمريكان أيدول" American Idol فى العام المقبل.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر