لم يكن وحيدا.. شقيق هيثم أحمد زكى يكشف العلاقة بينهما فى الأيام الأخيرة

رامى عز الدين بركات شقيق هيثم احمد زكي رامى عز الدين بركات شقيق هيثم احمد زكي
 
بهاء نبيل

قال عز بركات، زوج الفنانة هالة فؤاد والدة الفنان الراحل هيثم أحمد زكى، إن العلاقة بينهما كانت طيبة وكويسة وخاصة العلاقة بينه وبين شقيقه رامى من الأم، وليس كما يصفها البعض بأن لا توجد صلة بيننا، فكانا يزوران بعضهما ويتبادلان الهدايا بينهما أيضا.

وأضاف فى تصريح خاص لـ"عين" أن نجله رامى عز الدين بركات شقيق هيثم، بمجرد معرفته الخبر أغلق على نفسه باب غرفته ولا يريد الحديث مع أحد بعد إصابته بالحزن الشديد على فراق شقيقه دون سابق إنذار.

وتابع: هيثم لم يكن مريضا وخبر وفاته كان صادما لنا ولا كان يخطر على بالنا نهائيا أن يحدث ذلك، وأشعر وبأنى ليس حزينا فقط بل سأموت من بعد علمى بخبر وفاة هيثم لأنى كنت أعتبره ابنى الأول وليس الثانى، وإن شاء الله رامى شقيقه سيتواجد فى مصر خلال الساعات المقبلة لتلقى عزاء شقيقه بنفسه.

واستكمل حديثه، "كنا على تواصل دائما مع هيثم، وتفاجأنا بخبر وفاته، وظننت أنها مجرد شائعة كاذبة وبايخة، وحاولت أتصل عليه كثيرا ولكنه لم يرد على هاتفه نهائيا، فبدأت أعمل اتصالات لأنى عاوز أتأكد من صحة الخبر، حتى وصلت للدكتور أشرف زكى وعرفت منه كل التفاصيل اللى حصلت وعرفت أنهم بالفعل انتهوا من دفن جثمان هيثم، مشيرا إلى أن سبب عدم حضوره هو ورامى شقيق هيثم هو علمهم بالخبر متأخرا ومن الصعب المجىء بطائرة من لندن بهذا الشكل المفاجئ.

كان الفنان هيثم أحمد زكى قد شيع جثمانه بعد ظهر أمس الخميس من مسجد مصطفى محمود، وتم دفنه بمدافن الأسرة فى مدينة السادس من أكتوبر.

كان النجم الشاب هيثم أحمد زكى قد توفى فى الساعات الأولى من صباح أمس الخميس عن عمر يناهز 35 عاما، بعدما تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكى بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئى أن سبب الوفاة هبوط حاد فى الدورة الدموية.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر