كريم قاسم عضو لجنة تحكيم بمهرجان فيديو مارثون للشباب فى فرنسا

كريم قاسم كريم قاسم
 
جمال عبد الناصر

يسافر النجم كريم قاسم إلى فرنسا للمشاركة فى لجنة تحكيم مهرجان فيديو مارثون للشباب بدورته السادسة، والذى يمنح المتسابقين الفكرة ويشترط عليهم إنهاء فيلم لا تتجاوز مدته عن ثلاث دقائق فى يومين فقط.

كما سيدخل كريم قاسم بفيلمه "ليلى خارجى" للمخرج أحمد عبد الله المنافسة فى مهرجان السينما الأفريقية FCAPA حيث ينافس فى مسابقة الأفلام الروائية الطويلة فى الفترة ما بين 8 وحتى 13 نوفمبر.

ومؤخرا حصل فيلم ليل خارجى على جائزة أفضل فيلم فى مهرجان مالمو للسينما العربية كما شارك فيلمه سواح أحدث أفلام كريم قاسم فى أكثر من 20 مهرجانا حول العالم وحصول على 11 جائزة آخرها جائزة الجمهور فى مهرجان الفيلم العربى بفاميك، ومن المنتظر أن يتم طرحه فى دور العرض ببلجيكا وفرنسا فى مطلع عام 2020 وذلك بعد نجاحه فى شباك التذاكر فى لوكسمبورج، الفيلم للمخرج المصرى اللكسمبورجى أدولف العسال ومن تأليف الكاتب الكندى دنيس فوون.

وينتظر كريم قاسم عرض مسلسله مملكة أبليس، كما يستعد الآن للجزء الثانى من فيلم "أوقات فراغ"، ومن أحدث أعماله بطولة جزء بعنوان "مين طفى النور" فى مسلسل نصيبى وقسمتك، بطولة فيلم ولاد رزق 2 الذى تجاوزت إيراداته الـ96 مليون جنيه مصرى.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر