اعرف إيرادات فيلم «Joker» بعد أكثر من شهر على طرحه

Joker Joker
 
لميس محمد

رغم التوقعات الكثيرة حول تخطى فيلم الـ Joker، المليار دولار منذ الأسبوع الماضى، إلا أن الفيلم لم يحقق سوى 949 مليونا و691 ألف دولار فى شباك التذاكر العالمى.

العمل المصنف للكبار فقط، طرح فى 4 أكتوبر الماضى، انقسمت إيراداته بين 403 ملايين و291 ألف دولار فى الولايات المتحدة الأمريكية، و645 مليونا و400 ألف دولا حول العالم.

وتكلفت ميزانية الـJoker حوالى الـ55 مليون دولار، والعمل من إنتاج شركة Warner Bros، وكان قد بدأ العمل فى تحطيم الأرقام منذ طرحه فى أكتوبر الماضى، حيث تخطى إيرادات فيلم "Deadpool" الذى حقق 783 مليون دولار، الذى كان يتربع على عرش أعلى الأفلام إيرادا لـ فئة الكبار فقط.

فيلم Joker مقتبس من القصة الأصلية للمهرج آرثر فليك، والتى تعد أشهر شخصيات عالم Dc Comics، ويعيش الجوكر فى مدينة جوثام، والذى يتعرض لكثير من الضغوطات الصعبة والظروف القهرية التى تضطره للتحول إلى شخصية الجوكر.

الفيلم سبق وعرض فى عدد من المهرجانات العالمية منها مهرجان فينسيا وتورونتو ونيويورك وهامبورج، وزيورخ.

ويضم الفيلم عددًا هائلاً من أهم وأشهر نجوم هوليوود، أبرزهم خواكين فينيكس، روبيرت دى نيرو وزازى بيتز ومارك مارون وبيل كامب وبراين كالين وغيرهم، فيلم جوكر Jokerمصنف عمل للكبار فقط، حيث يحتوى على الكثير من مشاهد العنف.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر