شاهد..«أناقة» كيت وميجان بحفل ذكرى ضحايا محاربى الحرب العالمية الأولى

كيت ميدلتون كيت ميدلتون
 
سمر سلامة

خطفت الأميرة ميجان ماركل، دوقة ساسكس، وزوجة الأمير البريطانى هارى الأنظار خلال الاحتفال الملكى بذكرى ضحايا محاربى الحرب العالمية الأولى، حيث ظهرت مرتدية فستانا أسود سعره 621 جنيهًا استرلينيًا، فيما ارتدت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، وزوجة الأمير وليام، فستانا أنيقا بالأزرق الداكن.

ميجان ترتدى فستان أسود أنيق
ميجان ترتدى فستان أسود أنيق
 
ورغم أناقة ميجان إلا أنها بدت وكأن علامات الحمل تبدو عليها، ما يجدد الشائعات التى ترددت قبل شهور عن استعداد ميجان وهارى للإعلان عن استقبالهما طفل جديد قريبًا. 

20805924-7668199-image-a-29_1573327200145

ويعتبر لقاء الأمير البريطانى هارى وأخيه الأمير وليام، هو الأول منذ بث الفيلم الوثائقي الذي قال فيه "هارى" أنه وشقيقه يسيران في مسارات مختلفة، وهو ما تسبب في توتر العلاقة بين الشقيقين .

20807740-7668377-image-a-32_1573331273099
الاحتفال الملكي بذكرى الفيلق البريطاني

وخلال الاحتفال الملكى جلس الأمير هارى وزوجته ميجان  خلال الاحتفال ، في الصف الثاني من العائلة المالكة خلف رئيس الوزراء بوريس جونسون وصديقته كاري بينما كان ويليام وكيت يجلسان بجانب الملكة في قاعة رويال ألبرت في غرب لندن  بحسب صحيفة ديلى ميل البريطانية .

هارى وميجان في الصف الثانى خلف وليان وكيت
هارى وميجان في الصف الثانى خلف وليان وكيت

وأصر مسؤولو القصر على أنه لا يوجد شيء غير معتاد في أن يجلس الثنائيان بعيدًا عن بعضهما البعض.

وأشار إلى أنهما جلسا في نفس المكان في حدث العام الماضي، بالإضافة إلى أن هاري وميجان وصلا بشكل منفصل عن  وليام وكيت ولم يتم تصويرهما معًا لأن من المعتاد أن يصل أفراد العائلة المالكة بالترتيب.

كان الأمير هاري قد أعلن خلال الفيلم الوثائقي على "  ITV كيف  أنه لا يزال يكافح من أجل التعامل مع وفاة والدته ديانا بشكل لا يصدق"

وعن علاقته بالأمير وليام ، قال:"نحن إخوة ، سنكون دائمًا إخوة ، نحن بالتأكيد في  مسارات مختلفة في الوقت الحالي ، لكنني سأبقى هناك دائمًا من أجله ، وكما أعرف ، سيكون دائمًا هناك من أجلي."

وفي الوقت نفسه ، تحدثت ميجان عن ضغوط الحياة في دائرة الضوء، قائلة إن "الناس ليست لديها فكرة" عن النضالات التي ستتعامل معها كعضو في العائلة المالكة.

وكشفت أن صديقاتها حذروها من الزواج من هاري لأن التركيز الإعلامي من شأنه أن "يدمر حياتك" ، واعترفت أنه منذ الزفاف وأثناء حملها شعرت "بالضعف".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر