فى عيد ميلاد ديمى مور.. والدتها سمحت باغتصابها ولم تعلم من والدها!

ديمي مور ديمي مور
 
ذكى مكاوى

تحتفل اليوم نجمة هوليود ديمى مور بعيد ميلادها، حيث تتم اليوم عامها الـ57، وذلك بعدما حققت الكثير من الإنجازات فى مشوارها الفنى، ولعبت العديد من الأدوار التى نالت عليها عدداً كبيراً من الجوائز.

454
 

 

ديمي مور التي ولدت بالتزامن مع اليوم، ربما يحسدها كثيرون بحجة أنها المرأة الجميلة الذكية التي كانت في وقت من الأوقات الأعلي أجراً بين نجمات هوليود، ولكن قد لا يعلم هؤلاء شيئاً عن الجانب المظلم فى حياتها قبل سطوع نجمها.

اغتصبت بسبب والدتها

تم اغتصابها فى سن الـ15 عاماً، وذلك بسبب والدتها المدمنة للمخدرات والكحوليات، فوفقاً لما جاء فى سيرتها الذاتية حكت ديمى مور أن والدتها سمحت لشخص باغتصابها لتحصل على 500 دولار فقط تشترى بها خمر ومخدرات.

ديمي مور
ديمي مور

 

 

انتحار زوج أمها وعدم معرفة والدها الحقيقى

لم يقف الأمر عند هذا الحد، فقد عانت مع حياة أبيها أو بمعنى أصح التى كانت تعتقد أنه والدها، قبل اكتشافها أنه مجرد زوج لأمها، حيث اطلعت وهى فى عمر الـ 15 عاماً على شهادة ميلادها التى اكتشفت فيها اسم والدها الحقيقى لتعلم أنه انفصل عن أمه بعد ولادتها بأشهر.

ديمى أكدت أن زوج أمها كان مدمن للكحول هو الآخر مع أمها، وانتهت حياته بالانتحار بعدما اصطدم بأزمات كبيرة فى حياته ناتجة عن الإدمان.

ديمي مور 3
ديمي مور

 

ترك الدراسة

انتقلت من مسكنها ما لا يقل عن 30 مرة في حياتها بسبب عمل زوج والدتها كبائع صحف متجول، وهنا زادت حياتها اضطراباً وتعقيداً، لتترك المدرسة وتعمل كـ«موديل» للإعلانات والمجلات.

ديمي مور 1
ديمي مور

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر