سعد الصغير يكشف كواليس مشاركته فى مسرحية "لوكاندة الأوباش"

فريق العمل المسرحى لوكاندة الأوباش فريق العمل المسرحى لوكاندة الأوباش
 
مصطفى القصبى

أعرب الفنان سعد الصغير عن سعادته بانضمامه إلى مسرحية "لوكاندة الأوباش" الذى يشارك فى بطولتها كل من الفنان ماجد المصرى وايمان العاصى وحسن الرداد وحمدى المرغنى وهالة فاخر وشيماء سيف ومن المقرر عرضها بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، وهى من تأليف محمد عز، ومن إخراج أشرف زكى.

فريق عمل مسرحية لوكاندة الأوباش
فريق عمل مسرحية لوكاندة الأوباش

 

من جانبه قال الصغير فى تصريحات خاصة لـ"عين" أن هذه المسرحية تعتبر خطوة مهمة فى مشواره الفنى خاصة أنه قليل فى أعماله المسرحية حيث تعد هذه الثالثة له بعد مشاركته قبل ذلك فى عمل مسرحى فى العراق ومشاركته فى إحدى عروض مسرح مصر .

وأضاف حمدى بدر هو من قام بترشيحه لهذه المسرحية بتحدثه مع الفنان أشرف زكى الذى وافق على الفور باعتباره إضافة للعمل على حد وصفه كما أنه سعيد بالتعاون مع النجوم المشاركين فى المسرحية الذى يراهن عليها بقوة .

وأحيا المطرب سعد الصغير مؤخرا حفلا غنائيا ضمن "ليالى المحروسة"، والتى تقام ضمن فعاليات موسم الرياض فى المملكة العربية السعودية ورفع شعار كامل العدد، وقدم من خلاله عددا من أغانيه منها "العنب" و"النهاردة فرحى ياجدعان" وغيرها التى تفاعل معه الجاليات العربية.

وكان سعد قد طرح مؤخرا أغنية "اعمل كده كده" على طريقة الفيديو كليب من كلمات مصطفى حسن وألحان محمد عبد المنعم وتوزيع ميدو مزيكا وشيبسى ومن إخراج كامبا وحققت نسب مشاهدة عالية.

من ناحية أخرى يتعاون سعد مع الموزع الموسيقى أشرف البرنس فى أغنية "سينجل" جديدة لم يستقر على اسمها حتى الآن، من كلمات مصطفى حسن، وألحان محمد عبد المنعم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر