تريلر رسمي جديد لـ فيلم الأنيمشن Sonic The Hedgehog

Sonic The Hedgehog Sonic The Hedgehog
 
لميس محمد

كشفت شركة " Paramount Pictures" عن فيديو وبوستر ترويجى جديد لـ فيلم الأنيمشن  والأكشن Sonic The Hedgehog، وذلك من خلال الحساب الرسمي للفيلم على موقع التغريدات تويتر.

فيلم Sonic The Hedgehog سيصل دور العرض حول العالم قى 14 فبراير من العام المقبل 2020، الفيلم من بطولة جيم كاري، بن شوارتز، جيمس مارسدن، نيل ماكدونو، آدم بالي، تيكا سومبتر، ليان لاب، ديبس هوارد، الفينا لوك، ومن تأليف فان روبيتشاو، وإيفان سوسر، وإخراج جيف فاولر.

ويدور فيلم Sonic the Hedgehog حول مساعدة شرطي في بلدة جرين هيلز الريفية "سونيك" على الهروب من الحكومة التي تتطلع للقبض عليه.

وكانت قد أعلنت شركة بارامونت بيكتشرز الأمريكية عن بدء العمل فى انتاج فيلم الانيميشن الجديد  Sonic the Hedgehog، المأخوذ عن سلسلة ألعاب الفيديو الشهيرة، بحسب ما ذكره موقع Variety.

Sonic the Hedgehog أو القنفذ سونيك، هي سلسلة ألعاب فيديو انتجن عام 1991 وحققت اللعبة مبيعات وصلت لاكثر من 360 مليون نسخة حول العالم، وتدور قصتها حول احتفال  القنفذ "سونيك" مع الأصدقاء، ليظهر كائن غريب يعرف بـ"ملتهم الزمان" Time Eater ويسحب الجميع نحو ثغرات زمنية، ويرمى كلا منهم في فترة ما من التاريخ، ويجب على "سونيك" إنقاذ الجميع وإيقاف الكائن، ولكن الكائن قوي جدا ويضرب "سونيك" بقوة، وبعدما يعود "سونيك" إلى وعيه، يجد نفسه في بعد غريب اسمه "الفضاء الأبيض"، يلتقي فيه الزمان مع المكان بعدما حذف بسبب امتصاص الألوان منه.

 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر