في عيد ميلاده .. شاهد جيرارد باتلر قبل الشهرة حتي الآن

جيرارد باتلر جيرارد باتلر
 
ذكى مكاوى

يحتفل اليوم النجم جيرارد باتلر بعيد ميلاده الـ 49 وسط احتفاء من كافة محبيه حول العالم بعدما قدم سلسلة من أهم الأعمال خلال السنوات الأخيرة التي حققت نجاحاً كبيراً على مستوي الإيرادات، وذلك منذ ظهوره على الساحة الفنية في هوليود منذ عام 1997، .. ومن أبرز أفلامه Gods Of Egypt، The Games Of Their Lives،One More Kiss، The Ugly Truth وغيرهم.

 

Gerard Butler
Gerard Butler

 

جيرارد الذي ولد زي النهارده ويقترب من عامه الخمسين يعتبر من أكثر نجوم هوليود وسامة، مما خلق له شعبية كبيرة أيضاً، .. وبالتالي نتعرض في عيد ميلاده إلي فيديو لا يتعدي اربع دقائق يخلص حياة نجم هوليود ويظهر فيه كافة اللوكات الذي قام بها سواءًا قبل الشهرة وحتي الآن.

 

 

علي جانب آخر تعد آخر أفلام باتلر السينمائية فيلم Angel Has Fallen، والذي يعد الجزء الثالث من سلسلة أفلام بدأها بفيلم Olympus Has Fallen، الذي طرح في عام 2013، ثم تبعها بفيلم  London Has Fallen عام 2016، وأخيراً الجزء الثالث Angel Has Fallen الذى طرح في الـ 23 أغسطس من العام الجارى.

 

 
Gerard Butler 2
Gerard Butler

 

وقد كشفت الشركة المنتجة للفيلم عن خطتها بعدم الإكتفاء بهذا العدد من الأفلام في تلك السلسلة بإعلانهم عن استعدادهم لإضافة ثلاثة أعمال أخري في الفترة المقبلة بعد نجاح الأفلام الأخيرة في تحقيق نجاح كبير.

 

Gerard Butler 3
Gerard Butler

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر