أشهر أكلات يعشقها نجوم المستطيل الأخضر.. ميسى يعشق النابوليتان

ميسى ميسى
 
إسلام مسعود

تتعدد أذواق نجوم أوروبا فى الأكلات خارج المستطيل الأخضر، حيث يفضل منهم تناول أشياء معينة قد يعتبرها آخرون بأنها ليست وجبة صحية أو شهية، فمهما اختلفت الأغذية وطرق تناولها وأوقات الحصول عليها فهى لازمة لبناء جسم سليم ومتوازن، لا يضر بأوزانهم داخل الملعب ويؤثر بالسلب على مستواهم الفنى.

 

نرصد الأكلات المفضلة لعدد من أبرز نجوم أوروبا..

ليونيل ميسى
 
ميسي
ميسي

 

يعشق الأرجنتيني ليونيل ميسي الأكل من يد والدته، حيث كان يطالبها دائما بطبق ميلانيزا نابوليتانا، وهو طبق يشبه الشنتزل مؤلف من اللحم ، الطماطم والبصل، وهو ما تفعله زوجته أنتونيلا روكوزو.

كريستيانو رونالدو
 
رونالدو
رونالدو

 

يفضل رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى، تناول ما يسمي بـ "باكلاو آبراس" وهو الطبق الذى يتذوقه دائماً من المطبخ البرتغالى، وهو يتكون من البيض والسمك والبطاطا، بالإضافة إلى وحساء الخضروات، والتي تقدم مع الفاكهة والعصائر الطبيعية.

كريم بنزيما
 
بنزيما
بنزيما

 

تتعدد الأطعمة التى يفضلها الفرنسي كريم بنزيما، لكن يبقي طبق الكسكسي هو الإختيار الأول دائماً لنجم ريال مدريد وتكراراً ما يطلبه فى منزله.

نيمار دا سيلفا
 
نيمار
نيمار

 

بدون الكشف عن الأطعمة التى يفضلها البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان، إلا أنه يحبذ المأكولات التى يتم إعدادها فى المطبخ الإيطالى والياباني.

مسعود أوزيل
 
أوزيل
أوزيل

 

اللاعب الألماني ذي الأصول التركية طبقه المُفضل المكرونة الإسباجيتي، ويتنازل هذا الطعام لأنه يعانى  من عدم القدرة على هضم اللاكتوز بشكل جيد، وهو ما يحرمه من تناول الآيس كريم المفضلة لديه.

ديفيد بيكهام
 
بيكهام
بيكهام

 

ديفيد بيكهام أسطورة منتخب إنجلترا السابق ونادي مانشستر يونايتد، يحب تناول "الباي آند ماش" وهو الطبق البريطاني التقليدي الذي تتناوله أسر الطبقة العاملة في أرجاء لندن.

ماريو بالوتيلي
 
بالوتيلي
بالوتيلي

 

يفضل المهاجم الإيطالى "أرز الجولاف" وهو أكلة شهيرة في غرب إفريقيا، وهي عبارة عن أرز مطبوخ مع توابل إفريقية خاصة، وقطع الدجاج.

سيسك فابريجاس
 
فابريجاس
فابريجاس

 

يعشق نجم تشيلسي وبرشلونة الأسباني، الفاصوليا والممبار والعديد من الأكلات العربية، وتشرف زوجته اللبنانية، دانييلا سمعان على إعداد مثل هذة الأطعمة بنفسها.

لويس سواريز
 
سواريز
سواريز

 

الأوروجوايانى سواريز مهاجم برشلونة، يحب تناول البيتزا بإستمرار بالإضافة السلطات الصحية المختلفة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر