كلاسيكو الأرض.. ريال مدريد الأقل راحة من برشلونة

ريال مدريد ريال مدريد
 
عمرو سامى

حدد الإتحاد الإسبانى لكرة القدم يوم 18 من شهر ديسمبر المقبل، موعدا لمواجهة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، وهو الموعد الذى وافق عليه الفريقين ولكن مع عدم رضا من قبل النادى الملكى.

عدم رضا ريال مدريد على ذلك الموعد وهو أن الفريق سيرتاح أقل من غريمه التقليدى برشلونه بـ 29 ساعة، حيث أن البارسا سوف يلعب فى ملعب الأنويتا أمام ريال سوسيداد يوم السبت السابق للقاء، بينما سوف ينتظر ريال مدريد يوم الأحد لـ يواجة فالنسيا.

وهذا يترك مدريد بـ فارق يوم وخمس ساعات أقل من برشلونه مع اللعب يوم الأربعاء فى دوري أبطال أوروبا فى مباراة حاسمة مع كلوب بروج البلجيكى لـ يدخل الريال، الكلاسيكو مع عدم ترك الوقت له ليكون فى وضعية أكثر راحة.

 
برشلونه سوف يواجه إنتر ميلان الإيطالى فى ملعب سان سيرو فى دورى أبطال أوروبا يوم الثلاثاء وهذا يعني راحة أكثر من غريمه ، هذا الجدول هو أكثر راحة بالنسبة لـ برشلونه وبـ نسبة أقل لـ ريال مدريد.

لكن لو جمعت آخر 20 كلاسيكو بين الفريقين، سوف تجد أن ريال مدريد كان أكثر راحة فى أول 10 مباريات فى حيث أن برشلونه لم يتمتع بـ مزيد من الراحة أبداً ، لكن مدريد يشكو من الجداول الزمنية مع رئيس رابطة الليجا، خافيير تيباس بشكلٍ أكثر فى السنوات الأخيرة وهذه مشكلة يعانى منها الفريقين فى فترات مختلفة.

الضرر لحق بـ الفريقين فى أوقات مختلفة في السنوات الماضية وهذا الموسم أظهر ريال مدريد غضبه من الجداول الزمنية، حتى قبل الكلاسيكو.

من ناحية أخرى، أرسل ريال مدريد رسالة إلى الاتحاد الدولى "الفيفا" يشتكى من خلالها معارضته من نقل بعض مباريات الليجا لـ تُلعب فى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث ينتظر ريال مدريد القرار حول تلك المسألة أيضاً.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر