الزعيم يقرأ مشهدا من «فالنتينو» داخل فيلته بعد شائعة وفاته.. صورة

الزعيم فى كواليس فالنتينو الزعيم فى كواليس فالنتينو
 
مروى جمال

يواصل الزعيم عادل إمام تصوير مشاهده فى مسلسله "فالنتينو"، بديكور فيلته وننشر صورة له باللوك الذى يظهر به خلال الأحداث من داخل الكواليس، وهو يقرأ المشهد الذى يتم تصويره مع المخرج رامى إمام.

75341258_2457815810983147_2070641739567202304_n
الزعيم من داخل كواليس مسلسله فالنتينو

وقطع الزعيم شوطًا كبيرًا من تصوير العمل حيث أوشك على الانتهاء منه، ويعود به للدراما بعد غيابه العام الماضى، والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك فى البطولة إلى جانب الزعيم عادل إمام، دلال عبد العزيز، وداليا البحيرى وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.

ويجسد الزعيم شخصية رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس دولية يدعى نور عبد المجيد فالنتينو، ويواجه طوال الأحداث مشاكل وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التى يمتلكها، بالإضافة لدخوله فى قصص عاطفية عديدة، وتتواصل الأحداث فى إطار تشويقى اجتماعى.

يشار إلى أن المخرج رامى امام ابن الكبير عادل إمام نفى لـ"عين" شائعة وفاة أبيه الزعيم ووصفها بأنها شائعة سخيفة وعلق على ما أشيع على السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة، قائلا، "الحديث عن وفاة عادل إمام شائعات سخيفة، وليست المرة الأولى التى تطلق مثل تلك الأقاويل".

كما تواصلنا مع الدكتور أشرف زكى، نقيب الممثلين، والذى علق بكلمة واحدة عندما سألناه عن مدى صحة أنباء وفاة الزعيم عادل إمام قائلا، "كذب"، مؤكدا أن الزعيم فى بيته ولم يدخل أى مستشفى كما تدعى تلك الصفحات.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر