شاهد.. إطلالة كريستين بيل فى جولاتها الترويجية لفيلم «Frozen 2»

كريستين بيل كريستين بيل
 
هبة الشافعى

اختارت النجمة العالمية كريستين بيل المعطف الشتوى الطويل كإطلالة لها أثناء ترويجها للجزء الثانى من فيلم الرسوم المتحركة Frozen 2، المتوقع عرضه فى 22 نوفمبر من إنتاج شركة ديزنى.

اناقة كريستين بيل

وظهرت بيل البالغة من العمر 39 عاما والتى تقوم بدور "أنا" فى نيويورك، حيث اختارت 3 معاطف مختلفة لتبدور متألقة للغاية ومتربعة على عرش خطوط الموضة فى بداية الشتاء، حسبما نشرت الديلى ميل.

واختارت "بيل" المعطف الموف الطويل ونسقت معه بالأسفل تيشرت وبنطلون من اللون النبيتى، لتخلق نوعا من الانسجام بين الألوان وارتدت حذاء ذا كعب عال.

كريستين بيل بمعطف موف
كريستين بيل بمعطف موف

وجاءت إطلالتها الثانية حيث اختارت المعطف النبيتى مع البوت النبيتى أيضا والنظارة الشمسية وشنطة من اللون الجملي، حيث بدت بشكل كلاسيكى بعض الشىء.

كريستين بيل 2
كريستين بيل

 

كريستين بيل  بمعطف طويل
كريستين بيل بمعطف طويل

 

كريستين بيل بمعطف نبيتى
كريستين بيل بمعطف نبيتى

وإطلالتها الأخيرة عبارة عن معطف من اللونين الأزرق الفاتح والموف الغامق مع البوت البنى اللمع والنظارة الشمسية، والذى أعطى لها جمالا من نوع خاص.

كريستين بيل تروج لفيلمها
كريستين بيل تروج لفيلمها

 

كريستين بيل 1
كريستين بيل

 

كريستين بيل بمعطف ملون
كريستين بيل بمعطف ملون

 

كريستين بيل
كريستين بيل

فيلم Frozen من بطولة كرستين بيل في دور "آنا" وأيدينا مينزل في دور "إلسا" وجوش جاد في دور "أولاف"، وتم إصداره في عام 2013، واستطاع الفيلم أن يسيطر شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم، وهو واحد من أعلى أفلام ديزني ربحًا بأرباح بـ 1،276،480،335 دولار، وحاز على العديد من الجوائز منها جائزه الأوسكار وجائزة الجولدن جلوب.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر