صور.. شيرين تخطف الأنظار بالرياض وتقدم أغنية خليجية لأول مرة «الحب خدعة»

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب
 
محمود جلال

تألقت النجمة شيرين عبد الوهاب بحفل ضخم مساء أمس الخميس، على مسرح الفنان أبو بكر سالم بالبوليفارد فى العاصمة السعودية الرياض، وسط حضور كامل العدد ومواصفات لايف عالمية.

كما خطفت الأنظار بمجرد صعودها على خشبة المسرح بإطلالة مبهرة ومرددة لأغنية "كتر خيرى" وسط عاصفة من التصفيق وهتافات الإعجاب التى لم تنقطع طوال حفلها.

كما أشعلت شيرين عبد الوهاب أجواء الحفل بعدد كبير من أغانيها الشهيرة المحببة لدى الجمهور منها "الوتر الحساس"، "حبه جنة"، "يا بتفكر يا بتحس"، "كده يا قلبى" التى حصدت المزيد من أجواء الإثارة وابكت عدد كبير من الفتيات والنساء.. بالإضافة عدد من أغنياتها القديمة منها "آه يالليل" و"انا فى الغرام" وأغنية كوكب الشرق أم كلثوم "انت عمري" التى سحرت الجميع بأدائها الرومانسى.

وكانت مفاجأة الحفل تقديمها لأغنية خليجية للمرة الأولى بعنوان "الحب خدعة" للأمير عبد الرحمن بن مساعد والتى نالت إعجاب الجمهور من مختلف الجنسيات العربية.

وحرصت شيرين على استضافة أحد معجبيها على خشبة المسرح بجوارها ووصفته بأفضلهم وقبلت يده وسط عاصفة من التصفيق حيث قالت عنه إنه آتٍ من بلاد الشيكولاتة "سويسرا "ويحضر جميع حفلاتها ويسافر لأجلها إلى كل بلد يستضيفها، مشيدةً بإخلاصه لفنها حرص المعجب العجوز على تحية الجميع من الجمهور السعودى.. لترد عليه شيرين قائلة: " I love you" أو انا بحبك ثم قالت مازحة: "بس يا رب حسام ما يموتكش.. شايفين الجمال كل مرة بيجيب لى أحسن نوع شيكولاتة".

ووجهت شيرين كلمة شكر للمستشار ترك آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه لرعايته الحفل واهتمامه بمنظومة الفن وصناعته والارتقاء به فى العالم العربي. 

على جانب آخر تستعد النجمة شيرين عبد الوهاب لخوض أول بطولة سينمائية مطلقه لها مع المنتج وليد منصور حيث يصنف الفيلم كأول عمل سينمائى رومانسى غنائى تشويقى بالمعنى الحقيقى للفيلم الاستعراضى الموسيقى وجارى التعاقد مع مخرج كبير لتنفيذ مشاهده بأسلوب احترافى عالمى وهو من تأليف الشاعر أمير طعيمة.

كما يقوم منصور بتنظيم حفل غنائى ضخم لشرين عبد الوهاب على مسرح مركز المنارة يوم 20 ديسمبر القادم والذى يعد أولى حفلات أعياد الكريسماس المبكرة بمصر فى ذلك التوقيت.

شيرين عبد الوهاب (1)
 

شيرين عبد الوهاب (2)
 

شيرين عبد الوهاب (3)
 

شيرين عبد الوهاب (4)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر