نرمين الفقى: الخوف ملأ قلوبنا بسبب ديكور الفيلا المرعب بـ«نصيبى وقسمتك 3»

 نرمين الفقى نرمين الفقى
 
عماد صفوت

عبرت الفنانة نرمين الفقى عن سعادتها البالغة بعد عرض الحدوتة الأخيرة من مسلسل «نصيبى وقسمتك 3»، التى عرضت على شاشة ON E، ونالت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، إذ لعب بطولتها مع الفنانين إيهاب فهمى ورانيا محمود ياسين وميدو عادل، من إخراج أكرم فريد، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإنتاج سينرجى وأحمد عبد العاطى.

ومن جانبها، قالت نيرمين الفقى لـ«عين» إنها سعيدة للغاية بتجربة «نصيبى وقسمتك» خاصة أن العمل حقق نجاحات على مدار 3 سنوات، موضحة أن ترشيحها جاء عن طريق شركة الإنتاج والمؤلف عمرو محمود ياسين، مشيرة إلى أنها تحمست للغاية خاصة أن الحدوتة تنتمى لنوعية أعمال الرعب وهو نوع جديد لم تقدمه من قبل فى تاريخها الفنى، كذلك أصرت على تقديم تلك الحدوتة بعدما علمت أن المخرج أكرم فريد هو مخرج العمل، وهو ما شجعها أكثر على خوض التجربة، حيث عبرت عن امتنانها الشخصى بتعاونها معه، خاصة أنه «شاطر» للغاية فى نوعية الرعب نظرًا لتجربته السابقة فى مسلسل «ساحرة الجنوب».

وأضافت نرمين، أن حدوتة «ما يطلبه المستمعون» كانت كواليسها صعبة للغاية، خاصة أنها كانت تصور على الهواء، حتى وصل الأمر أن مؤلف المسلسل عمرو محمود ياسين كان يكتب المشاهد وهو جالس معنا فى التصوير، وما أرهقنا بشدة هو التصوير لمدة 20 ساعة يوميًا، حتى وصل الأمر للتصوير 3 أيام متواصلة، ونحمد الله على ظهور الحلقات بالشكل المبهر أمام الجمهور.

 وتابعت نرمين، أنها شعرت بخوف شديد بسبب ديكور «الفيلا»، التى توحى بالكآبة، موضحة أنها عرضت على الممثلين الصعود للدور العلوى لمشاهدة شكل الديكور وروعة وتناسق الألوان والصور وخلافه، ولكنهم شعروا بخوف من الصعود.

وأشادت نرمين بتجربتها مع الفنان الرائع جميل برسوم، خاصة أنه قدم دورًا مميزًا خلال أحداث المسلسل، موضحة أن فريق العمل كان يعمل على قلب رجل واحد لظهور المسلسل بشكل يليق بجمهور «نصيبى وقسمتك 2».

كما أشادت نرمين بالدور الذى قدمه الفنان إيهاب فهمى خلال الأحداث، وجميع الممثلين أيضًا.

وعن دورها فى المسلسل، أكدت نرمين، أن الحدوتة تدور حول عائلة «ملعونة»، بسبب أن «الجد الكبير» «العدلى» كان مغتصبًا لحقوق الغلابة والأيتام والنساء فهو شخص سيئ للغاية، وخلال الأحداث تظهر شخصية «عليا» التى تجسدها فى الأحداث وهى «مذيعة» تقدم برنامج « كلام بيخوف» وهو نوعية برامج الرعب، ومع تصاعد الأحداث يظهر زوج شقيقتى مغتصب لحقوقى وحقوق عائلتنا، واضطرت أن تأخذ حقها فقررت تأجير «بودى جاردز وممثلين» لكى تصل لحقوها فى منزل العائلة، وتنقلب الأحداث رأسًا على عقب.

الحدوتة الأخيرة من «نصيبى وقسمتك 3» شارك فى بطولتها كل من رانيا محمود ياسين، نرمين الفقى، أحمد رفعت، إيهاب فهمى، كريم الحسينى، محمد عادل، جميل برسوم، ومجموعة من الشباب، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج أكرم فريد.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر