ثنائيات دراما رمضان المقبل.. فهمى وأكرم بـ«تيمون وبومبا» وخاطر وربيع

أحمد فهمى وأكرم حسن أحمد فهمى وأكرم حسن
 
عماد صفوت

قررت شركة سينرجى أن تسلك نهجا جديدا فى دراما رمضان المقبل، وذلك بالجمع بين النجوم فى المسلسلات التى تعمل على التحضير لها حاليًا، بدلًا من تقديم مسلسل لكل نجم بمفرده، لتشهد الدراما هذا العام العديد من الثنائيات التى من شأنها تجعل الأعمال أكثر ثقلًا سواء على المستوى الفنى أو الجماهيرى لاسيما فى ظل استمرار الشركة فى عملية الهيكلة للسوق الدرامى والذى بدأت فيه من العام الماضى.

وأعلنت شركة سينرجى مؤخرًا عن اجتماع النجمين أحمد فهمى وأكرم حسنى فى مسلسل جديد يحمل اسم «تيمون وبومبا» يكتبه أيمن وتار، ويخرجه أحمد الجندى للعرض فى شهر رمضان المقبل، ليعود الثنائى مجددًا للعمل سويًا فى الدراما بعد تقديمهما «ريح المدام» مع المخرج كريم العدل عام 2017.

ورغم أن كلًا من أحمد فهمى وأكرم حسنى، قدم كل واحد مسلسل بمفرده فى العامين الأخيرين، فأحمد فهمى قام ببطولة مسلسل «الواد سيد الشحات» فى رمضان الماضى، وأكرم حسنى قدم بطولة «الوصية» رمضان قبل الماضى، إلا أن شركة سينرجى قررت جمعهما فى رمضان المقبل بعدما رحب الثنائى بفكرة العودة للعمل سويًا فى عمل واحد مجددًا.

ثانى المسلسلات التى يجتمع فيها بطلان فى رمضان المقبل هما على ربيع ومصطفى خاطر، فالأول قدم مسلسلين من بطولته، وهما «سك على أخواتك» عام 2017، من تأليف أمين جمال وورشته الكتابية، وإخراج وائل إحسان، ومسلسل «فكرة بمليون جنيه» من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان. 

أما مصطفى خاطر فقد عرض له مسلسل «ربع رومى» العام قبل الماضى، من إخراج معتز التونى، العام الماضى مسلسل «طلقة حظ»، من تأليف إيهاب ليبل، وإخراج أحمد خالد أمين.

وأخيرا تجمع شركة سينرجى كلا من النجم يوسف الشريف وعمرو عبد الجليل فى مسلسل «النهاية»، حيث قدم الأول عدد من المسلسلات آخرها مسلسل «كفر دلهاب» مع المخرج أحمد نادر جلال، وقدم الثانى مسلسل «طايع» من إخراج عمرو سلامة، لتقرر «سينرجى» هذا العام الجمع بينهما فى مسلسل «النهاية» من تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج ياسر سامى.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر