فيديو.. منظمة حفل زفاف جاستن بيبر تقدم نصائح للحصول على يوم مميز

جاستن بيبر وزوجته جاستن بيبر وزوجته
 
ريهام عبد الله

يعتبر تنظيم حفل زفاف من أكثر المهام صعوبة، خاصة لكثرة تفاصيله، والضغط الذى يتعرض لها العروسان، حتى يخرجا يومهما المميز بأفضل صورة، لتظل ذكرى محفورة فى أذهانهم.

"ميندى فايس" منظمة حفلات زفاف شهيرة، خططت لحفل زفاف النجم الشهير جاستن بيبر من عارضة الأزياء هايلى بيبر، وعدد لا يحصى من الحفلات التى تستضيفها عائلة كاردشيان، منحت عددا من النصائح حول تنظيم زفاف ناجح وفقا لموقع "ستايل كاستر".

جاستن بيبر وزوجته
جاستن بيبر وزوجته

 

1. لست مضطرًا إلى اتباع التقليد.. أضف شيئا شخصيا

فى حديث مع StyleCaster قالت فايس: "نحن نحب أن نذهب إلى منازل العملاء، ونعرف ما هو أسلوبهم وما يريدون إحضاره، اعتمادًا على الحدث، وهذا يعني أنها أيضًا ليست معارضة للعروس التى لا تريد التخلي عن التقليدية وارتداء فستان زفاف أبيض".

وقالت: "إذ قررت العروس أن ترتدى  فستانًا ملونًا، تلك شخصيتها، إنه يجعل الأمر ممتعًا، ويترك ذكرى مميزة لدى جميع الحضور".

 2. الطعام أمر لا بد منه

قالت فايس: "عليك إطعام ضيوفك"، متابعة: "أنت تطلب من الناس القدوم إما أثناء وقت الغداء أو في وقت العشاء وتقديم قطعة من الكعكة ليست كافية، لذا يجب أن يكون الطعام مشبعا". 

 

3. مخططات الجلوس هي أمر مهم

وأكدت فايس أهمية مخططات أماكن جلوس  الضيوف، وحذرت قائلة: "لا تتركوا الموضوع بحرية كل فرد، خذ بعض الوقت، وقم بإعداد طاولاتك ومقعد ضيوفك حتى لا تدمر الغرفة بأكملها عن طريق جعل الأشخاص يحاولون إعداد طاولاتهم الخاصة".

 

 

 

4. لا تدفع مبالغ باهظة للزهور 

لأن تكاليف حفلات الزفاف تزيد، فإن منظمة حفلات الزفاف تساعد على إيجاد طرق لخفض التكاليف قدر الإمكان ولأن الأزهار يمكن أن تكون باهظة الثمن، اقترحت فايس فكرة رائعة لتزيين الطاولة، دون تخريب الميزانية، فقالت: "تحتاج لملء الطاولة، فإناء واحد لا يكفى على الطاولة، والبديل هو الزهور في المزهريات الصغيرة، فهى تمنح ضجة حقيقية، من خلال امتلاك قطع صغيرة، والكثير من الشموع".

 

 

 

5. يمكنك إنشاء إضاءة جميلة وفقا للميزانية

وفى ما يخص الإضاءة أشارت منظمة حفلات الزفاف إلى أنها كالزهور، لا ينبغى أن ندفع فيها مبالغ باهظة وإنما يمكن أن نوزع الإضاءة بذكاء، بحيث تمنحنا ديكورًا مميزًا دون أن ندفع تكاليف باهظة.

تصميم الطاولة
تصميم الطاولة


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر