بطل مسلسل Friends يقارن نفسه بـ«خواكين فينيكس» بفيلم Joker

ماثيو بيرى ماثيو بيرى
 
لميس محمد

قام الممثل الأمريكى ماثيو بيرى، بطل مسلسل Friends، بنشر صورة طريفة على حسابه الشخصى على موقع التغريدات "تويتر"، والتى جمع فيها بينه وبين الممثل الأمريكى خواكين فينيكس، الذى قام بأداء شخصية الـ جوكر.

وظهر فى الصورة الثنائى أثناء قيامها بنفس حركة الرقص، وعلق بيرى على الصورة قائلا "المتوازيات السينمائية، العفو".

يذكر أن فيلم الـjoker لايزال يواصل تحطيم الأرقام القياسية، التى تربع عليها منذ عرضه فى أول أكتوبر الماضى بدور العرض السينمائية، حيث حقق مليار دولار إيرادات.

ويصبح فيلم الـJoker أول فيلم تصنيف "للكبار فقط"، تتخطى إيراداته المليار دولار، بعد أن حصل على صدارة أكثر أفلام شهر أكتوبر حصداً للإيرادات، بتكلفة إنتاج وصلت لـ62.5 مليون دولار.

فيلم الـJoker مقتبس من القصة الأصلية للمهرج آرثر فليك، والتى تعد أشهر شخصيات عالم Dc Comics، ويعيش الجوكر فى مدينة جوثام، والذى يتعرض لكثير من الضغوطات الصعبة والظروف القهرية التى تضطره للتحول إلى شخصية الجوكر الشهيرة.

ويضم الفيلم عددًا هائلاً من أهم وأشهر نجوم هوليوود، أبرزهم جواكين فينيكس، روبيرت دى نيرو وزازى بيتز ومارك مارون وبيل كامب وبراين كالين وغيرهم.

وصنف فيلم جوكر Joker كعمل للكبار فقط، حيث يحتوى على الكثير من مشاهد العنف.

وكان قد ساهم مسلسل Friends بشكل كبير فى نجاح العديد من النجوم ممن ظهروا فى المسلسل كضيوف شرف إضافة إلى النجوم الكبار ممن شاركوا فى المسلسل بحلقات قليلة ومنهم الممثلة ريس ويذرسبون والتى ظهرت فى الحلقة الـ 13 من الموسم الـ 6، وبراد بيت فى الحلقة الـ 9 من الموسم الثامن والأمريكى بيلى كريستال والممثل الراحل روبن ويليامز فى الحلقة الـ 24 من الموسم الثالث، وشارك الممثل بروس ويليس فى الحلقة الـ 21 من الموسم الـ 6، وغيرهم.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر