شبكة NBC تجدد مسلسل Brooklyn Nine-Nine للموسم الثامن

Brooklyn Nine Nine Brooklyn Nine Nine
 
لميس محمد

أعلنت شبكة NBC أن مسلسل Brooklyn Nine-Nine التليفزيونى قد تم تجديده للموسم الثامن، وذلك قبل عرض الموسم السابع من العمل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

ومن المقرر عرض الموسم السابع من مسلسل الكوميديا الشرطية Brooklyn Nine-Nine يوم الخميس، 6 فبراير من العام المقبل 2020، فى الساعة 8:00 مساءً.

واستمر عرض مسلسل Brooklyn Nine-Nine لمدة خمسة مواسم على FOX قبل أن يتم إلغاؤه ويتم التقاطه للموسم السادس على شبكة الطاووس.

تنتج السلسلة التليفزيونية من قبل شبكة Universal، والتى تعد جزءا من NBCUniversal وFremulon وDr. Goor Productions و3 Arts Entertainment.

وتمت إعادة إنتاج السلسلة الكوميدية بواسطة NBC بعدما ألغتها FOX، وتضم قائمة الممثلين: آندى سامبيرج، أندريه بروجر، تيرى كرووز، تشيلسى بيريتي، ميليسا فوميرو، جو لو تروجليو، ستيفانى بياتريز، جويل ماكينون ميلر، وديرك بلوك.

ويدور المسلسل حول تولى الكابتن راى هولت الحراسة رقم 99 فى بروكلين، والتى تشمل المخبر جيك بيرالتا، وهو مخبر موهوب الذى اعتاد أن يفعل ما يريد، أما الموظفون الآخرون فى الدائرة الـ 99، فهم المخبر آمى سانتياجو، وجيك على تحقيق الشريك التنافسي، جنبا إلى جنب مع المحققة روزا دياز، وهى زوجة قوية، الرقيب المحقق تيرى جيفوردز، الذى أخرج مؤخراً من العمل بعد ولادة فتاتيه التوأم، وجينا لينيتي، المسؤولة الساخرة فى المحكمة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر