اعرف إيرادات فيلم الحرب والأكشن Midway.. وصلت لكام؟

Midway Midway
 
لميس محمد

حقق فيلم الأكشن والإثارة والحرب Midway، إيرادات وصلت إلى 47 مليونا و502 ألف دولار منذ طرحه يوم 8 نوفمبر الجارى، وانقسمت الإيرادات بين 28 مليونا و890 ألف دولار فى الولايات المتحدة الأمريكية، و18 مليونا و611 ألف دولار أمريكى حول العالم.

وكان قد حقق الفيلم فى عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية إيرادات وصلت إلى 21 مليون دولار، وكان قد طرح فى 3855 شاشة عرض داخل أمريكا الشمالية.

الفيلم من تأليف المؤلف ويس توكى استنادًا إلى الأحداث الحقيقية، يركز فيلم Midway على الحرب على ضفاف المحيط الهادئ فى أعقاب الهجمات على بيرل هاربور، والتى دافعت فيها القوات الأمريكية عن الساحل الغربى للقارة الأمريكية من البحرية الإمبراطورية اليابانية، وتعتبر معركة Midway نفسها معركة حاسمة خلال الحرب.

ويدور العمل الجديد فى إطار الأكشن والدراما وسرد للتاريخ، فيلم Midway من بطولة إد سكرين، باتريك ويلسون، لوك إيفانز، آرون إيكهارت، نيك جوناس، دارين كريس، ماندى مور، دينيس كويد وودى هارلسون، ومعظم الممثلين الأساسيين سيصورون ملازمين وأمريكيين حقيقيين خلال الحرب.

وصرحت شركة Lionsgate المنتجة عن الفيلم "إن العمل، الذى يستند إلى أحداث الحياة الحقيقية لهذا الإنجاز البطولى، يروى قصة القادة والجنود الذين استخدموا غرائزهم وثباتهم وشجاعتهم للتغلب على الصعاب".

وكان قد قام المخرج إميريش بإخراج العديد من الأفلام منها : Independence Day، The Day After Tomorrow، 2012، Stonewall، وغيرهم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " Rolling Stone".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر