هيثم شاكر يدعم حملة أنت أقوى من المخدرات فى جامعات مصر

هيثم شاكر هيثم شاكر
 
جمال عبد الناصر
وقع اختيار صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى على النجم هيثم شاكر ليكون داعم لحملة "أنت أقوى من المخدرات" التى أطلقها الصندوق بدعم من وزارة التضامن الاجتماعى، والتى تهدف إلى نشر التوعية فى 8 جامعات مصرية، والتى ستبدأ من يوم 25 نوفمبر فى جامعة حلوان، تليها جامعة عين شمس والقاهرة والإسكندرية.. وغيرها.
 
يذكر أن النجم هيثم شاكر تم تكريمه بعد إحياء حفل كبير بنادى الزهور من قِبَل صندوق علاج ومكافحة الإدمان والتعاطى لدعمه للحملة.
 
وقد حقق ألبوم معرفة قديمة منذ انطلاقه نجاح كبير حيث تصدر ترند تويتر أكثر من مرة، وظل محافظا على المركز الأول فى موقع iTunes ليعزز تفوقه على جميع الألبومات العربية والأجنبية داخل مصر، وتضمن ترند يوتيوب 7 أغاني من الألبوم.
 
ويأتي ألبوم معرفة قديمة بعد 5 سنوات من التحضير تعاون خلالهم مع كبار المؤلفين والملحنين، ويضم الألبوم 13 أغنية وهى: ماتوصنيش، ياما ياما، راحتي وياك، لحقتيني، مش مهم أنا، يا حبيبة، كنت مداويني، راحو، احنا افتراقنا، مفيش بُعد بينسّي، ماتغيبوش، بابي مفتوح، معرفة قديمة.
 
ومن بين المؤلفين الذين تعاون معهم النجم المؤلفين أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، بهاء الدين محمد، نادر عبد الله، محمد رفاعي، محمد القاياني، رمضان محمد وسلامة علي، ليخرج بـ 13 أغنية مختلفة من ألحان عمرو مصطفى، وليد سعد، محمد يحيى، شادى حسن، تامر علي وأحمد صلاح حسني.
 
هيثم شاكر هو مطرب مصري انطلق لأول مرة عام 2001 بأغنية أحلف بالله، في تعاون مع الموزع حميد الشاعري والمنتج فايز عزيز، لتحقق الأغنية نجاحًا كبيرًا ويبدأ النجم مشواره الفني، وفي عام 2004 أطلق أولى ألبوماته بعنوان خليك جنبي، والذي يعتبر واحدًا من أنجح ألبوماته حيث تجاوز كليب الأغنية الـ 7 مليون مشاهدة على يوتيوب، وبعد 4 سنوات عاد إلى الساحة الفنية بألبوم جديد عليا 2008، والذي علق في أذهان الجمهور بشكل كبير، خاصة بأغنيتي جوه حضنك، وأغنية أيامي معاك، وفي 2011 أطلق أغنية منفردة بعنوان أصلي قديم والتي صورها وكأنها حفلة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر