غادة عادل تطمئن جمهورها بعد إجراء عملية "الزائدة": "الحمد لله بقيت أحسن"

غادة عادل غادة عادل
 
محمد زكريا

طمأنت النجمة غادة عادل جمهورها بعد خروجها من المستشفى، حيث تعرضت لوعكة صحية حيث شعرت بآلام في معدتها، أجرت بسببها عملية جراحية بسيطة في "الزائدة"، مؤكدة لـ "عين": الحمد لله بقيت أحسن وأنا في منزلي وأسعد لمزاولة نشاطي الفني من جديد".

وفى سياق متصل تستعد غادة عادل لتصوير مسلسلها الجديد "البرنس" مع النجم محمد رمضان والذي تتعاون معه للمرة الأولى برعاية المخرج محمد سامي الذي قدمت معه سابقاً فيلم "أهواك" مع النجم تامر حسنى قبل 4 سنوات، ليكون المسلسل هو عملها الذي تعود به إلى دراما رمضان بعد غيابها عن الموسم الماضي.

غادة عادل (3)
غادة عادل 

وتنتظر غادة عادل عرض مسلسلها "مملكة ابليس" على احدى المنصات الالكترونية واحدى القنوات العربية أيضاً، حيث انتهت من تصويره قبل عدة شهور، ويشارك فى بطولته رانيا يوسف،أحمد داوود، سلوى خطاب، نانسى صلاح، صبرى فواز، ايمان العاصى، ومجموعة أخرى من الممثلين، تأليف محمد  أمين راضى، واخراج أحمد خالد موسى .

وكان آخر أعمال غادة عادل فيلم "كازابلانكا" الذى طرح فى دور العرض بموسم عيد الفطر الماضى، وشاركت فى بطولته أمير كرارة، غادة عادل، عمرو عبد الجليل، اياد نصار، لبلبة، محمود البزاوى، أحمد داش، النجم التركى خالد أرغنتش وعدد من النجوم كضيوف شرف وهم مصطفى شعبان ونيللى كريم وبيومى فؤاد وأحمد فهمى وآخرين، وتأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى فيلمز والطاهر برودكشن وتالنت.

النجمة غادة عادل
النجمة غادة عادل

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر