انضمام الممثل الأمريكى كلايف أوين إلى American Crime Story

بيل كلينتون و كلايف أوين بيل كلينتون و كلايف أوين
 
لميس محمد

سينضم الممثل الأمريكى كلايف أوين إلى الموسم الثالث من مسلسل American Crime Story، ومن المقرر أن يلعب أوين دور الرئيس بيل كلينتون، ويُعرض المسلسل على شبكة FX.

وسيركز الموسم الجديد على عزل كلينتون وفضيحة مونيكا لوينسكى، وكان قد تم الإعلان سابقًا عن مشاركة بينى فيلدشتاين فى دور لوينسكى، مع سارة بولسون فى دور ليندا تريب وآنالى أشفورد فى دور بولا جونز.

أما عن دور هيلارى كلينتون فلا يزال يجرى البحث عن الممثلة التى ستقوم بأداء الشخصية، وسيستند الموسم الثالث إلى كتاب جيفرى توبين بعنوان "A Vast Conspiracy: The Real Story of the Sex Scandal That Nearly Brought Down a President".

وحسبما نشر التقرير على موقع "variety"، سيبدأ الإنتاج فى الموسم الثالث فى أوائل عام 2020، وسيبدأ عرض حلقات العمل فى 27 سبتمبر من نفس العام.

يذكر أن أحداث الموسم الماضى كانت مقتبسة من كتاب "The Run of His Life: The People V. O.J. Simpson" للكاتب جيفرى توبين، والتى دارت حول محاكمة اللاعب “أو جاى سيمبسون” من منظور المحامين، وتكشف الأحداث الفوضى التى سببها كلا الجانبين خلف الستار، وتأثير الثقة المفرطة فى القضاء ودهاء وذكاء الدفاع، بالإضافة إلى تاريخ شرطة لوس أنجلوس فى التعامل مع المجتمع الأمريكى من أصل أفريقى، هذا المزيج أعطى هيئة المحلفين ما احتاجوا إليه بالضبط، وهو النظر إلى القضية بشكل عقلانى خالٍ من الأحكام المسبقة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر