راموس يعادل إنجاز حسام حسن ويهدد رقم العميد أحمد حسن

راموس راموس
 
عرفة الضبع
واصل النجم الإسبانى سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، صناعة التاريخ فى مشواره الحافل بالأرقام القياسية والإنجازات سواء على الصعيد الفردي أو مع الملكى ومنتخب بلاده.
 
وشارك راموس مع منتخب بلاده فى ختام مشوار الماتادور بالتصفيات المؤهلة إلى يورو 2020، بالفوز بخماسية نظيفة على نظيره منتخب رومانيا، خلال المباراة التى جمعت المنتخبين، مساء أمس، الاثنين، على ملعب "وانداميتروبوليتانو" فى الجولة العاشرة والأخيرة من التصفيات.

ورفع راموس رصيده إلى 170 مباراة دولية مع إسبانيا، ليعادل الرقم القياسى المسجل باسم أسطورة الكرة المصرية والقطبين الأهلى والزمالك السابق، حسام حسن، فى قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة على الصعيد الدولى فى تاريخ كرة القدم.

وأصبح يحتل قائد ريال مدريد المركز السابع متساويا مع قائد المنتخب الوطنى السابق والمدير الفنى الحالى لنادى سموحة، فى تصنيف الأكثر مشاركة دوليا الذى يتصدره أحمد حسن عميد لاعبى العالم.

ويحتاج راموس 14 مباراة لمعادلة إنجاز النجم المصري السابق أحمد حسن، الذي يحمل الرقم القياسي الدولي برصيد 184 مباراة دولية.

وحقق راموس منذ بداية مشواره مع المنتخب الإسبانى في 26 مارس 2005 ضد الصين (3-0)، 126 فوزاً و21 هدفاً، كما لعب دورا مؤثرا فى نجاحات إسبانيا وتوج معها بلقب كأس العالم مرة وبطولة كأس أمم أوروبا مرتين.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر